أخبار الفن

سيف عبد الرحمن.. فنان اكتشفه يوسف شاهين وفقد نجليه

«انفصلت عن زوجي الفنان سيف عبدالرحمن بعد زواج استمر 51 عامًا».. عبارة قالتها الفنانة رجاء حسين، خلال لقاء تليفزيوني على شاشة قناة cbc، جعلت الفنان سيف عبدالرحمن يتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة أية معلومات بشأنه وعن زواجه وعلاقته بالفنانة الكبيرة.

فقد نجله الصغير عن عمر 19 عاما منذ أسبوعين:

وهذه هي المرة الثانية التي يتصدر فيها سيف عبدالرحمن محركات البحث خلال أسبوعين، حيث كانت المرة الأولى في يوم 28 يناير الماضي بعدما أعلن وفاة نجله الشاب أحمد من زوجته الثانية دينا واصف، إثر تعرضه لحادث سير بعد أن صدمته سيارة ميكروباص.

ومنذ 7 أعوام فقد نجله الكبير عن عمر 43 عامًا:

وتأتي وفاة أحمد نجل الفنان سيف عبدالرحمن بعد ما يقرب من 7 سنوات من رحيل الابن الأكبر من زوجته الأولى الفنانة رجاء حسين، وانفصلا بعد وفاته عام 2014، حيث رحل الضابط كريم سيف عن عمر ناهز 43 عامًا إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته سيارته، وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة وقتها وهو نفس المسجد الذي خرج منه جثمان شقيقه الصغير ابن الـ 19 عامًا الشهر الماضي.

انفصل عن رجاء حسين بعد 51 سنة زواج:

وفي لقاءها التليفزيوني كشفت الفنانة رجاء حسين عن سبب انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبدالرحمن، قائلة: «استحملت حياتي الزوجية 51 سنة، لحد وفاة ابنى كريم خدت قرار الانفصال عشان اللي كنت خايفة عليه راح خلاص».

أنجب سيف عبدالرحمن وزوجته رجاء حسين طوال فترة زواجهما على مدار 51 عامًا ابنيهما «كريم وأمل».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى