أخبار الفن

سمية الخشاب قصة حب بدأت بـ«علاقة روحانية» وانتهت بحثا عن نفقة

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتساءل المتابعون إذا ما كانت تعيش قصة حب جديدة خلال هذه الأيام من عدمه بعد نشرها صورة لها عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، مصحوبة بتعليق منها وقولها «حبيبي.. لقد حالفك الحظ لأنك تتأرجح مع الأفضل وأنا جشع»، وسبقتها بصورة أخرى معلقة عليها «الفلانتين لسه مخلصش».

بدأت علاقتها مع أحمد سعد بمسلسل «الحلال»:

مع الحب والزواج كان للفنانة سمية الخشاب تجربة مريرة عاشتها مع الفنان أحمد سعد، بدأت بينهما بتبادل عبارات الحب والغزل، ثم الزفاف السعيد، لينتهي الأمر بالطلاق وتبادل الاتهامات والقضايا في المحاكم.

«تجمعنا علاقة روحانية»

عبارة وصفت بها سمية الخشاب سر حالة الحب التي جمعت بينها والفنان أحمد سعد، ردًا على اتهامات الفنان ريم البارودي وقتها بأن صديقتها سمية «خطفت» منها حبيبها «سعد» بعد أنا عرفتهما لبعضهما البعض وترشيحه لها لغناء تتر مسلسل «الحلال» الذي عرض في رمضان عام 2017 للمؤلفة سماح الحريري، والمخرج أحمد شفيق.

حب وروقان ثم ضرب وخناقات:

بعد وقت قصير من إقامة حفل الزواج، اختفت «العلاقة الروحانية» وبدأت سمية الخشاب، تحذر من العنف ضد المرأة، دون أن تكشف أنها أحد بطلات هذا العنف إلا بعد انفصالها وتأكيدها أن أحمد سعد كان يقوم بالاعتداء عليها وشرع في قتلها وخسرت «طحالها» بعد انفجاره بسبب ضربه لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى