أخبار الفن

بعد زواج دام 9 سنوات.. نواف العلي ينفصل عن هبة الدري

تصدر الفنان الكويتي نواف العلي، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري.

نواف العلي يعلن انفصاله عن هبة الدري :

وكتب نواف العلي عبر موقع «إنستجرام»: «أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله».

وتزوج نواف العلي وهبة الدري عام 2012، وأنجبا بدر عام 2014، وفهد عام 2017.

يذكر أن الفنان الكويتي نواف العلي، تزوج للمرة الأولى من امرأة خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنه الأول عبد العزيز، وتُعد الفنانة هبة الدري زوجته الثانية، وتزوج منها في 12 ديسمبر 2012 وأنجب منها بدر وفهد.

تعليق هبة الدري :

إلا أن الجمهور ربط بين آخر تعليق كتبته هبه الدري قبل إعلان نواف العلي عن الانفصال وبين هذا الإعلان حيث نشرت صورة من حملة الدعاية لمسلسل مارغريت وعلقت عليها قائلة: الصمت في بعض المواقف مهابه، وعندما رد أحد المتابعين عن بعض الأوقات يحدث الحديث علقت قائلة: مع الناس الي مو محترمه لازم نسكت عشان لا ننزل لمستواهم.

إلا أن نواف العلي أضاف تعليقاً آخر تسبب في المزيد من الجدل والأسئلة حول سبب هذا الانفصال حيث قال: لتتأكد أنك رجلاً كن رجلاً أما الرجال، وهو ما ربطه الجمهور بقصة انفصاله عن زوجته وعبر الجمهور عن الشعور بالحزن على انفصال هذا الثنائي المميز كما سأل البعض عن مصير الأطفال وسبب هذا القرار الصادم.

نبذة عن حياة هبة الدري :

الجدير بالذكر أن هبه الدري هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة حققت نجاح كبير في الدراما الخليجية بعد أن بدأت مسيرتها الفنية في الكويت عام 1996 ومن المتوقع أن تشارك في رمضان المقبل في مسلسل مارغريت مع النجمة حياة الفهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى