أخبار الفن

بعد تصدره الترند.. تعرف على تفاصيل عرض مسلسل «TRIBES OF EUROPA»

تصدر مسلسل Tribes of Europa «قبائل يوروبا» محرك البحث الشهير «جوجل» بعدد ألفي عملية بحث، بعد إعلان منصة «نتفليكس» بدء عرض المسلسل، أمس السبت، عبر شبكاتها الرسمية.

أحداث مسلسل Tribes of Europa:

وفي أعقاب كارثة عالمية غامضة عام 2074، تُشعِل الحرب فتيلها بين «القبائل» التي نشأت جرّاء تدمير «أوروبا»، وفي خضمّها، يتفرّق ثلاثة أشقاء من قبيلة «الأصليين» المسالمة، وهم كيانو «إميليو ساكرايا» وليف «هينرييتا كونفيوريوس» وإيليا «ديفيد علي راشد»، ويُجبَرون على شقّ طريقهم في معركة مليئة بالإثارة من أجل مستقبل «يوروبا» الجديدة، إذ ينتمي المسلسل لنوعية مسلسلات الخيال العلمي والمغامرات المثيرة.

أجزا المسلسل :

يتكون الجزء الأول من المسلسل من 6 حلقات، تدور أحداث أول حلقة حول تحطّم طائرة بالقرب منهم، فيقع الأشقّاء «ليف» و«إيليا» و«كيانو» وباقي قبيلة «الأصليين» فريسة لدى «الغربان» الباحثين عن أداة أطلنطية قويّة.

فيما تدور أحداث الحلقة الثانية حول «موسى»، جامع الخردة الرحّال، الذي يتكّفل بـ«إيليا»، وتعتزم «ليف» إنقاذ عائلتها من «براتوك»، فتعقد اتفاقًا غير متوقّع مع مقاتِلة من «الغربان».

طاقم عمل المسلسل :

ويعد مسلسل Tribes of Europa من فكرة المبدع فيليب كوتش، وهو الكاتب الرئيسي له، كما عمل على إخراج الحلقة الأولى والثانية والسادسة من المسلسل، فضلًا عن دوره كمنتج منفذ للعمل، ومن تأليف Jana Burbach وBenjamin Seiler، ومن إنتاج مشترك بين عدد من المنتجين، ويتم عرضه حصريًا على شاشة «نتفليكس».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى