أخبار الفن

الفنانة الهندية كارينا كابور تضع طفلها الثاني

أعلنت صحيفة تايمز أون إنديا، عن وصول طفلها الثاني للـ فنانة الهندية كارينا كابور من زوجها الفنان سيف علي خان، اليوم الأحد، حيث تم نقل الفنانة إلى المستشفى في العاصمة نيودلهي، من أجل الولادة أمس السبت، حيث وصل منذ ساعات قليلة، لتصبح أسرة الفنانة مكونة من 4 أفراد، حيث لم يعلن عن أى تفاصيل أخرى عن إسم المولود ولا الوضع الصحي للفنانة العالمية.

كارينا كابور انستقرام:

وكان أخر ظهور للفنانة العالمية كارينا كابور ، حينما شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، منذ أيام بصورة عائلية قبل الولادة، ظهرت فيها برفقة عائلتها من بينهم النجمة كاريشما كابور وعمتها ريما جاين، حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها وجمهورها الكبير على صفحتها الرسمية.

كارينا كابور وسيف على خان:

ولدت الممثلة الهندية كارينا كابور في 21 سبتمبر 1980 في مومباي في الهند، وأختها الممثلة كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور، وعمرها 40 عاما، والفنان سيف على خان، يبلغ من العمر 50 عاما، حيث أعلن الثنائي في شهر أغسطس الماضي نبأ حمل كارينا في طفلهما الثاني ، وكانت كارينا قد أنجبت طفلهما الأول تيمور عام 2016.

وكانت كارينا كابور تصور مشاهدها في فيلم جديد للممثل عامر خان خلال الفترة الأخيرة من حملها، حيث نشرت صور من مشاهد الفيلم مع الممثلين المشاركين معها، وأطلت في الصور بفستان أسود أثناء تصوير مشاهد الفيلم وكان يظهر حملها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى