أخبار الفن

اعتذار من سميرة عبد العزيز بسبب فيديو لمراسل لم يعرف اسمها

لا يزال مقطع فيديو سُجّل للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز منذ ثلاث سنوات في مهرجان الإسكندرية السينمائي ينتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي ويُحدث ضجة كبيرة، ما دفع بالشركة الى الاعتذار رغم مرور كل هذا الوقت.

اعتذار الشركة المنتجة من سميرة عبد العزيز :

وفي أول ردّ فعل على تصرف المراسل غير المحترف، وجّهت شركة الدعاية والإعلان رسالة اعتذار الى سمية عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، وجاء فيها: “نأسف للفنانة المحترمة القديرة سميرة عبد العزيز، بشأن الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا الذي تسبب في إحراجنا وإحراج إدارة شركتنا، وهذا الفيديو تم تصويره في مهرجان الإسكندرية منذ ثلاث سنوات من أحد المتدربين لدينا وتم إيقافه من وقتها بسبب هذا الموقف، وفوجئنا اليوم بنشره على حسابه الشخصي بدون علمنا ونكرر اعتذارنا لها”.

بدورها، أكدت عبد العزيز أن الفيديو قديم ولا تعلم سبب انتشاره في هذا الوقت، لافتة الى أنها رفضت إجراء المقابلة بعدما شعرت بالإحراج.

بدايات سميرة عبد العزيز :

حاصلة على بكالوريوس التجارة جامعة الإسكندرية ثم على بكالوريوس الفنون المسرحية من أكاديمية الفنون. مثلت في عروض الفرق الجامعية ونالت كأس التفوق في التمثيل من الرئيس جمال عبد الناصر، وعملت بفرقة الإسكندرية المسرحية إلى جانب المسرح الجامعي.

التحقت بالمسرح القومي واشتركت في العديد من المسرحيات أهمها: وطني عكا- قولوا لعين الشمس- صلاح الدين الأيوبي- بعد أن يموت الملك- حبيبتي شامينا- الزفاف- إيزيس- أنطونيو وكليوباترا- رجل في القلعة- 28 سبتمبر.

و في دار الأوبرا المصرية: أيقاع الأجيال- باحلم يا مصر

و في المسرح التجريبي: ترنيمة- مخدة الكحل، التي نالت الجائزة الكبرى في المهرجان التجريبي ومهرجانات قرطاج وسراييفو و مارسيليا.

أهم الأعمال التليفزيونية:

من مسرحيات الأدب العالمي: مركب بلا صياد- الحيوانات الزجاجية- 24 ساعة في حياة امرأة- أم مثالية- الخاتم. و من المسلسلات: عنترة- ليلة سقوط غرناطة- الفرسان يغمدون سيوفهم- ليلة مصرع المتنبي- السندباد- الكتابة على لحم يحترق- ساعة ولد الهدى- عندما يختنق الحب- فرط الرمان- لعبة القرية- ضمير أبلة حكمت-إمام الدعاة- بوابة الحلواني- أم كلثوم- الإمام الترمذي- القضاء في الإسلام-القاصرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى