أخبار الفن

نور الشريف ليس الأول.. نجوم راحلون استعان محمد سامي بصورهم فى أعماله

نور الشريف من عمالقة الفن الراحلين في السنوات الأخيرة، على موعد مع الظهور في أحد الاعمال الفنية في رمضان المقبل، من خلال ظهور صورته على حائط منزل، حيث استعان المخرج محمد سامى، بشخصية نور الشريف خلال أحداث مسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ظهور صورة نور الشريف في مسلسل نسل الاغراب :

نور الشريف سيظهر في المسلسل من خلال صورة على الحائط فى منزل “غفران الغريب” والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل، كما يتم الاستعانة بصورة النجم الكبير محمود مرسي، وستظهر صورة الفنان الراحل على جدران المنزل فى إشارة لتجسيد دور والد النجم أحمد السقا، الذى يجسد شخصية “عساف الغريب”، في أحداث مسلسل “نسل الأغراب”.

ليست هذه المرة الأولى التي يستعين فيها المخرج محمد سامي بصور نجوم وعمالقة الفن الراحلين، فقبل ذلك ستعان محمد سامي بصورة النجم الكبير الراحل عبد الله غيث، في أحداث مسلسل “الأسطورة” للنجم الكبير محمد رمضان، ونال إشادات من النقاد والجمهور على تلك الفكرة المميزة.

تصريحات مي نور الشريف :

كشفت الفنانة مي نور الشريف عن ظهور والدها ضمن أحداث العمل، قائلة: «بالفعل ستظهر صورة والدي الفنان الكبير نور الشريف، ضمن أحداث مسلسل نسل الأغراب، لأنه سيكون والد الفنان أمير كرارة».

وأكدت مي، أن هذا جاء بعد أخذ الموافقة من أسرة الفنان نور الشريف من الشركة المنتجة للعمل «سينرجي»، رحبنا جميعا بالموضوع ولم نعترض.

وأبدت سعادتها للغاية بهذا الحدث، لأن الفنان نور الشريف قيمة فنية كبيرة لمصر وللوطن العربي، والجميع لهم حق فيه وفي فنه، الذي طالما أسعد الملايين على مدار مشوار كبير من الأعمال الفنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى