أخبار الفن

صلاح عبد الله مع أحمد عز وهند صبرى وماجدة زكى فى كواليس مسلسل “هجمة مرتدة”

كشف الفنان القدير صلاح عبد الله، عن صورة من كواليس تصوير مسلسل “هجمة مرتدة” جمعته بأبطال المسلسل أحمد عز وماجدة زكى وهند صبرى، متمنيا أن يجعلها الله “بسمة مرتدة” تنوروشوشهم وقلوبهم وتخلى يومهم حلو.

صورة تجمع احمد عز وهند صبري في مسلسل هجمة مرتدة :

ونشرعبد الله، الصورة عبرحسابه على تويتر، صحبها بتعليق: “الحلوين قوى فى هجمة مرتدة، يجعلها المولى بسمة مرتدة، تنور وشوشكم وقلوبكم وتخلى يومكم حلو”.

طاقم عمل مسلسل هجمة مرتدة :

مسلسل “هجمة مرتدة” تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، يشارك فى بطولته كل من ماجدة زكى، هند صبرى، الفنان صلاح عبد الله، محمود البزاوى، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

ويصور النجم أحمد عز، مشاهده الأخيرة من مسلسله الجديد “هجمة مرتدة”، بالعين السخنة بديكور مركب، ومن المقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل، ويتبقى لفريق العمل أيام قليلة على الانتهاء من التصوير بشكل نهائى ويدخل العمل غرف المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات للجهة المنتجة للعمل.

ويجسد عز فى المسلسل دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى