أخبار الفن

الفنانة شيرين رضا تكشف مفاجأة عن مؤهلها الدراسي

استضاف برنامج «لايف من الدوبلكس»، الذي تقدمه الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا»، والدمية «كارو»، اليوم الجمعة، على قناة «ON» الفضائية، الفنانة شيرين رضا، حيث تحدثت عن حياتها الشخصية، والفنية.

شيرين رضا تكسف مفاجأة عن مؤؤهلها الدراسي :

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا عن مفاجأة تتعلَّق بمؤهلها الدراسي، موضحةً أنها لم تحصل إلا على الشهادة الإعدادية فقط.

وقالت شيرين، خلال لقائها مع برنامج “لايف من الدوبلكس”، مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، مساء أمس، عبر قناة “أون إي”: “مؤهلي الدراسي إعدادية، عشان سقطت في ثانوية عامة، وسافرت كملت دراستي برة، بس هنا في مصر مؤهلي الدراسي إعدادية”.

آخر أعمال الفنانة شيرين رضا :

يُذكر أن آخر أعمال شيرين رضا حكاية “فرق توقيت” من مسلسل “نمرة اتنين” الذي عُرض عبر “شاهد VIP”، من بطولتها مع ماجد الكدواني، وإخراج هادي الباجوري.

أعمال الأبلة فاهيتا :

يذكر أن الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» شخصية كرتونية مصرية، ظهرت لأول مرة سنة 2010 في إعلان لاحدى شركات الاتصالات، حمل عنوان «شريحة المرحوم»، ونُشر على الإنترنت من أجل الترويج لشريحة جديدة للهاتف المحمول بأسلوب ساخر يميز شخصيّة الدمية، وبعدها ظهرت في برنامج تلفزيوني حمل نفس الاسم.

وفي شهر أكتوبر الماضي، عادت الدمية «فاهيتا» لتقديم موسم جديد من برنامج «لايف من الدوبلكس» على قناة «ON» الفضائية، حيث استضافت العديد من النجوم الكبار، ومنهم الفنانة ليلى علوي، والفنانة نادية الجندي، وكبار النجوم في مصر والوطن العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى