أخبار الفن

ابنة يوسف شعبان: حالته حرجة.. «وأكتر حاجة محتاجها دعواتكم»

في وقت سابق، كشفت إيمان، ابنة الفنان القدير يوسف شعبان، عن تدهور الحالة الصحية لوالدها المحتجز حاليا داخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، إثر معاناته من فيروس «كورونا» المستجد.

تصريحات ابنة يوسف شعبان في برنامج الحكاية :

وأضافت «شعبان»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية»، الذي يعرض عبر شاشة «mbc مصر»: الفنان القدير «يتلقى العلاج في مستشفى العجوزة، وكان عنده تصوير في لبنان، ورجع بقى تمام، لكن بعدها شوية بشوية لقينا ضغطه بينزل، وكان تعبان».
قالت زينب يوسف شعبان، ابنة الفنان الكبير يوسف شعبان، إن الحالة الصحية لوالدها حرجة، وهو ما أدى إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعي، موضحة: «هو كان تعبان، ضغطه بيطلع وبينزل، واكتشفوا إنه كان عنده كورونا».

وعلق الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: «يوسف شعبان أستاذ وممثل جبار، من مدرسة التمثيل بالعينين والتأثير بهما، كانوا بيعلمونا زمان لأني كنت من أسرة فنية بتقول إن الممثل عينين، ويوسف شعبان كان رائع».

نبذة من حياة الفنان سويف شعبان :

يوسف شعبان ممثل مصري. اتولد في حي شبرا بالقاهرة، وكان والده يعمل في مجال هندسة الكهرباء. درس في كلية الحقوق التابعة لجامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة، وخلال دراسته الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بالانضمام إلى فريق التمثيل في الكلية، ومن بعدها سحب أوراقه من الكلية وهو في السنة التالتة لكي يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه في عام 1962. من أبرز مشاركاته السينمائية (ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام)، كما قدم للتليفزيون العديد من المسلسلات المتميزة، منها (الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى