أخبار الفن

زارا البلوشي تحتفل بحفل زفافها

ظهرت زارا البلوشي بإطلالة ساحرة، مرتدية فستان زفاف حمالات مطرز أنيق، واعتمدت في إطلالتها على مكياج هادئ ناسب ملامحها وتسريحة شعر ملموم توجتها بطرحة زفاف أكسبتها طلة مميزة.

زواج زارا البلوشي:

تحتفل زارا البلوشي بحفل زفافها بعد قصة حب، وعلى الرغم من أن النججمة العمانية المقيمة في السعوددية لم تكشف حتى الآن عن هوية العريس إلا أنها تحدثت قبل حفل زفافها عن مشاعر الحب والعلاقة العاطفية التي تمر بها وكتبت: “ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي”، وفي صورة أخرى علقت: “اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت”فضلاً عن تعليق آخر كتبت فيه: “من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب”.

حصول زارا البلوشي على الاقامة الذهبية :

زارا البلوشي سافرت بعد طلاقها إلى جورجيا لتعود إلى السعودية وحصلت بعدها على الإقامة الذهبية هناك حيث أعلنت أنها سوف تستقر وتعيش حياتها هناك لأن السعودية هي الوطن الوحيد الذي تعرفه.

وعلى الرغم من كلمات التهنئة التي وجهها المتابعن إلى نجمتهم زارا البلوشيي، إلا أن هذه التعليقات لم تخل من تساؤلات حول هوية عريس زارا اللوشي، والذي لم تكشف عنها النجمة العمانية حتى الآن.

من هي زارا البلوشي :

وسبق أن تزوجت البلوشي في مارس/ آذار 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا في عام 2019، ولم يعرف الجمهور هوية العريس الجديد، وسط تكهنات بأنه زميلها الفنان سعيد القحطاني.

وزارا البلوشي ممثلة عُمانية مقيمة في السعودية، ودائما ما تقوم بأداء شخصية المرأة السعودية وشاركت في عشرات الأعمال الدرامية والمسرحية، واشتهرت بأدوار الفتاة الهادئة والمسالمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى