أخبار الفن

هنا الزاهد: «حلوة الدنيا سكر» و«النمر» انتزعا النوم من عيني

أكدت الفنانة المصرية هنا الزاهد أنها تعاني الإرهاق الشديد جراء انشغالها بتصوير دوريها في مسلسلي «حلوة الدنيا سكر»و«النمر».

شخصية هنا الزاهد في مسلسل النمر :

وأشارت إلى أنها تجسد شخصية مختلفة في مسلسل «النمر»، إذ إنها لم تُقدم مثلها في سابق أعمالها التلفزيونية، ولكنها تحفظت عن ذكر تفاصيلها في الوقت الحالي، مكتفية بالقول: أشعر بسعادة غامرة إزاء تعاوني مع محمد إمام والمخرجة شيرين عادل، وأتوقع أن يكون هذا المسلسل من الأعمال القوية في دراما رمضان.

ويشارك في بطولة «النمر» نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالله محمود وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

مسلسل النمر سرق النوم من عين هنا الزاهد :

وقالت الزاهد  إنها لا تنام تقريباً بسبب تصوير للمسلسلين في آن واحد، مضيفة: «ما زلت أصور مسلسل حلوة الدنيا سكر بالتزامن مع عرضه، حيث يتبقى لي أيام معدودة للانتهاء من تصويره، كما أواصل تصوير مسلسل النمر المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل».

تصوير مسلسل النمر :

ويتم تصوير العمل في عدد من الديكورات بين مناطق وسط البلد، وشوارع الصاغة في القاهرة، وبين الديكورات في اللوكيشن الرئيسي للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر، كما يتم بناء بعض الديكورات بمنطقة شبرا منت من أجل العمل.

وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 35 مليون جنيه نظرًا لأجور الفنانين المشاركين في العمل، وتأجير أماكن ومعدات خاصة بالتصوير، كما قررت الشركة المنتجة إنشاء وحدة إخراج أخرى كى يتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية والتى لا تحتوي على بعض نجوم العمل مثل محمد عادل إمام وهنا الزاهد.

وعلمت فيتو أن كل من إدارة قناة cbc وdmc يتفاوضان على عرض العمل عبر شاشاتهما في الماراثون الرمضاني، ولكن حتى الآن لم يتم الإفصاح عن أى قناة من القنوات العارضة لمسلسل النمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى