أخبار الفن

أربع نساء في حياة يوسف شعبان.. فنانتان وأميرة وسيدة كويتية

شهدت حياة الفنان المصري يوسف شعبان، الذي توفي يوم  الأحد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز 90 عاما، أربع زيجات.

أربع زيجات في حياة يوسف شعبان :

أولى زيجاته كانت من الفنانة ليلى طاهر بعدما تعارفا أثناء تصوير مسلسل “الحب الكبير” عام 1963، واستمر زواجهما أربع سنوات فقط ثم انفصلا بعد وقوع الطلاق ثلاث مرات.

الزيجة الثانية في حياة الراحل، كانت من الأميرة نادية إسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول شقيقة الملك فاروق، وأنجب منها ابنته الكبرى سيناء.

زواج يوسف شعبان الثالث كان من الفنانة سهام فتحي والتي رحلت عن عالمنا قبل 3 أعوام، ولكنه سرعان ما انفصل عنها، وبعدها فرضت سياجا حول حياتها الشخصية.

وتزوج شعبان للمرة الرابعة من الكويتية إيمان خالد الشريعان، وأنجب منها ابنته الإعلامية زينب يوسف شعبان، مقدمة برنامج “ليالي الكويت” عبر شاشة تلفزيون الكويت، وابنه مراد الذي يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية.

زينب يوسف شعبان تفاجئ الجمهور :

وفاجأت زينب ابنة يوسف شعبان الجمهور بظهورها الأول وحديثها باللهجة الكويتية، التي تتقنها من والدتها الكويتية الجنسية، وشخصية والدها في البيت، قائلة: “متواضع جدا بسيط للغاية يحب القراءة وبستفيد بشدة من خبراته، وبسأله كثيرًا عن نجوم الزمن الجميل الذين عمل معهم مثل العندليب عبد الحليم حافظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى