أخبار الفن

تطور جديد في الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي

كانت حورية فرغلي قد أجرت العملية الجراحية الأولى باستئصال جزء من القفص الصدري، وستكون العملية الثانية في الأنف، حيث تقوم بتعديلها ونحتها.

حورية فرغلي تستعد لاجراء عملية جراحية :

تستعد الفنانة المصرية حورية فرغلي لإجراء العملية الجراحية الثانية، التي من المقرر أن تكون غدا في أحد مستشفيات شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت: «متفائلة للغاية، الطبيب الذي يجري لي العملية الجراحية هو الوحيد عالمياً الذي يجري هذا النوع من العمليات الدقيقة فى زراعة الأنف».
كما عبرت حورية عن حزنها الشديد لوفاة الفنان يوسف شعبان، مؤكدة أن كثرة شائعات وفاته قضت عليه. وأكدت: «ظلوا ينشرون شائعة وفاته حتى توفي، أتمنى عدم نشر شائعة مثل هذه عني، منذ يومين قالوا إن الأوكسجين لم يصل إلى مخ حورية فرغلي وتوفيت، رغم أنني خضعت للجراحة منذ شهر، لقد اعتزلت (يوتيوب) من كثرة الأخبار الكاذبة».

تواصل رانيا ياسين مع حورية فرغلي :

وقالت رانيا محمود ياسين بأن آخر مرة تواصلت فيها مع حورية فرغلي كان منذ يومين، قبل سفرها بساعتين، وفقا لصدى البلد.

وتساءلت: لا أعرف ما الذي حدث خلال الجراحة حتى الان، وأنتظر هاتف من أسرتها أو أحد أقاربها خلال اليوم أو غدا لكي نطمئن عليها، وبمجرد توصلي لأي معلومة خلال الساعات المقبلة، سأكتب عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي لكي يطمئن عليها الجمهور الذي يحبها، وينتظر أخبارها، ونجاح العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى