أخبار الفن

حسين فهمي يعود الى السينيما بفيلم الفارس

انطلقت يوم السبت الماضي عجلة تصوير الفيلم السينمائي ” الفارس” الذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن المصري، ومن بينهم الفنان حسين فهمي الذي يعود إلى الشاشة الذهبية عقب سنوات من الغياب عن عالم السينما.

حسين فهمي في بطولة فيلم الفارس:

وقد أعرب الفنان الشهير عن سعادته بالتواجد في قائمة أبطال العمل إلى جانب زملائه الفنانين ” أحمد زاهر وصلاح عبد الله”، ولاسيما أن زاهر يخوض في فيلم الفارس أول بطولة سينمائية له.

أما عن دوره في العمل السينمائي، فصرح فهمي أنه يجسد شخصية تحمل بعض الملامح النفسية، كما أنها شريرة ولها بعض الدوافع، وعن علاقته بـ فريق العمل، أشار إلى أن التناغم كبير بينه وبين باقي أفراد الفريق، ناهيك عن الحب والاحترام المتبادل وهو ما يولد إيجابية كبيرة، وهي ما ستعود بـ نجاح كبير على الفيلم ( بحسب موقع في الفن).

حسين فهمي ضيف في برنامج الابلة فاهينا:

حلَّ الفنان المصري القدير مؤخرا ضيفا على برنامج ” في الدوبليكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا والدمية كارو، وخلال اللقاء، كشف النجم الشهير بعض التفاصيل التي مرّ بها خلال مشواره الفني.

قبل أن يكشف عن تعرضه لـ التحرش من بعض النسوة داخل أحد المصاعد، حيث قال: ” مجموعة من النساء انفردنّ بي داخل أحد المصاعد… و مدوا أيديهنّ على كل شيء في جسدي… الأمر الذي دفعني لطلب الأمن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى