أخبار الفن

روبي تروج لألبومها الجديد «حتة تانية» في حفل الأهرامات

تستعد الفنانة روبي لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد «حتة تانية» خلال الساعات القليلة المقبلة، عبر منصاتها الإلكترونية وقناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، بعد أن جرى طرح بروموهاته عبر إحدى خدمات شركة اتصالات كبرى.

ألبوم روبي الجديد مع المنتج وليد منصور:

كانت روبي قد أحيت منذ ساعات حفلا كبيرا ترويجيا لألبومها الجديد عند سفح الأهرامات، وقدمت عددا من أغنيات ألبومها الجديد، وعددا من أغنياتها القديمة «إنت عارف ليه.. ليه بيداري»، كما تألقت بفستان كان محط لأنظار الجميع، وقدمت فقرات الحفل النجمة اللبنانية رزان مغربي.

ألبوم روبي الجديد «حتة تانية» جرى طرحه بعد توقف دام سنوات عدة مع المنتج وليد منصور، الذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركته، وتم الترويج له بإطلاق البوستر الأول له منذ أيام، وكان حديث محبي روبي، ممن أشادوا بعودتها للغناء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الشعرا والملحنين المشتركين في البوم روبي الجديد :

تتعاون روبي في الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين، حيث تقدم في العمل أغنيتين من كلمات الشاعر صابر كمال، وهما «تعجبني يا ولا» من ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، والثانية بعنوان «سهوة» من ألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل، كما هناك أغنية «حتة تانية» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وسيتم تصوير أغنيتين من الألبوم فقط بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد القاضي.

اطلالة روبي في حفلها الجديد :

وتألقت روبي خلال الحفل الغنائي الذي لم يُسمح بحضور كبير له بسبب الإجراءات الاحترازية وحفاظًا على الصحة العامة من تفشي فيروس كورونا.

وظهرت روبي بإطلالة جديدة خلال حفل الأهرامات، حيث كان في استقبالها منتج ألبومها الجديد حتة تانية وليد منصور، الذي تولى الإشراف على الحفل الذي نظمه على زكريا.

وقدمت الحفل الفنانة اللبنانية رزان مغربي، فيما حرصت روبي في بداية الحفل على تحية الجمهور لحفاوة استقبالهم لها.\

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى