أخبار الفن

فى عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن سهير رمزى

تحتفل اليوم الفنانة سهير رمزى بعيد ميلادها الـ 73، حيث إنها من مواليد عام 1946 ، ومن مواليد محافظة بور سعيد.

زيجات سهير رمزي :

تزوجت سهير رمزي، أكثر من 10 مرات وكان أول أزواجها الفنان إبراهيم خان الذي عاش معها عاماً رغم أن والدتها الفنانة درية أحمد نفت ذلك بشدة، كما تزوجت الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وظل معها لعام وانفصلت عنه لتتزوج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي ثم رجل الأعمال الخليجي محمد الملا بعد طلاقه من نجوى فؤاد وقد عاشت معه خمسة أشهر فقط.

تزوجت سهير رمزي، أيضاً الملحن حلمي بكر الذي منحها العصمة لتضمن حقوقه، لكنها لم تستمر معه طويلاً حيث كان السبب وراء طلاقهما تمسكها بعملها في مجال التمثيل بعد زواج استمر لأربع سنوات.

وتزوجت بعده الممثل محمود قابيل وبعد انفصالها عنه تزوجت من رجل الأعمال السوري زكريا بكار.

وعادت بعدها الارتباط بسيد متولي رئيس النادي المصري البورسعيدي ولكنها لم تستمر معه طويلاً.

كما تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته وأم ابنه سمية الألفي ثم اعتزلت الفن إذ أعلنت مرة خطبتها للفنان عمر الشريف ولم تتزوجه، ثم خطبتها لنقيب السينمائيين يوسف شعبان لكنها لم تتزوجه أيضًا.

سهير رمزي اجهضت نفسها 3 مرات وخلعت الحجاب :

واعترفت سهير رمزي، في تصريحات سابقة لها العام الماضي، في برنامج “شيخ الحارة”، بأنها أجهضت نفسها 3 مرات، بسبب إنشغالها بالشهرة والفن، وإنها ندمت مؤخراً على عدم الإنجاب، بعد أن فقدت والدتي، وإنهارت بالدموع بعد أن تحدثت عن والدتها. صرحت سهير رمزي، بأنها خلعت الحجاب بسبب عدم إقتناعها به، وقالت كنت أحب أن ارتدي الحجاب بأصوله.وأكدت سهير رمزي، أنها لا تسعي لتكون متصدرة تريندات مواقع التواصل الإجتماعي بخلعها للحجاب، مشيرة إلى إنها نجحت في عدة أدوار وهي بالحجاب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى