أخبار الفن

وفاة شقيق خالد يوسف متأثرا بكورونا

أعلن خالد يوسف أمس الثلاثاء عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي عودته إلى البلاد لحضور تشييع جنازة شقيقه “صلاح” في مسقط رأسه بإحدى قرى مركز كفر شكر التابع لمحافظة القليوبية.

منشور خالد يوسف على فيسبوك :

كتب “يوسف”: “رحل شقيقي صلاح”، بينما علق عدد كبير من النجوم على المنشور، أبرزهم الفنان سليمان عيد، الناقدة ماجدة موريس، الإعلامية إيمان أبو طالب، الفنان محمود عزازي، الفنان كريم مغاوري، وآخرون.
كان خالد يوسف قد أعلن إصابته بفيروس كورونا يوم 31 يناير الماضي، وبعد أيام أعلن تعافيه، كما كشف عن إصابة شقيقه صلاح بفيروس كورونا وكتب: “دعواتكم أن تمر الحالة بسلام ودعواتكم لشقيقي التي ما زالت حالته حرجة”.

نبذة من حياة خالد يوسف :

ولد في إحدى قري دلتا مصر (كفر شكر) سنة 1964 من أب يشغل منصب العمدة بجانب شغله لموقع امين الاتحاد الاشتراكى بمركز كفر شكر (التنظيم السياسى الوحيد ابان حكم الرئيس جمال عبد الناصر )واتاح له الأب تربية ثقافية لها ابعاد اجتماعية وسياسية نظرا لانحياز الأب لافكار الاشتراكية العربية (الناصرية) وكان لعلاقة والده بخالد محى الدين عضو مجلس قيادة ثورة 23 يوليو واحد أهم رموز اليسار والاشتراكية في العالم العربي اثرا كبيرا عليه إذ اخذ من اهتمامه ورعايته في صباه قسطا وافرا جعله يطلع على منافذ معرفة واسعة وخبرة كبيرة اضافت له وساهمت في تشكيل وعيه ووجدانه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى