أخبار الفن

ياسمين عبد العزيز تطرح بوستر مسلسل «اللي ملوش كبير»

طرحت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، البوستر الرسمي لمسلسل “اللي ملوش كبير”، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

شخصيات ومشاهد مسلسل اللي مالوش كبير :

الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد “اللي مالوش كبير”، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على “انستغرام”، قائلة: “غزل اللي مالوش كبير”، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.

وتجمع المشاهد الأولى من المسلسل ياسمين والعوضي وبعض الممثلين الشباب في أحد المولات، ويشارك أيضاً الفنان خالد الصاوي، بدور رجل أعمال كبير، وصاحب سلطة ونفوذ.

وتتزوج ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل من رجل مسن، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

تعليقات المتابعين على بوستر مسلسل اللي مالوش كبير :

وتفاعل الكثير من المتابعين مع صورة “البوستر”، الذي جمع الثنائي لأول مرة في عمل فني سوياً بعد الزواج، حيث قال متابع لها: ” قلبي ياناس ربنا يحميكم ويديم عليكم نعمه المحبة لبعضيكم ..اللهم آمين يارب العالمين”.

علقت متابعة أخرى بقولها: “حبيبتي مبروووك هيكون جميل علشانك فيه أنت والفنان أحمد”، وقالت ثالثة: “بحس التمثيل بين الأزواج أكثر شفافية وصدق بالمشاعر”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى