أخبار الفن

روان بن حسين تفاجئ الجميع بفيديو يروي معاناة النساء المعنّفات

فاجأت المدوّنة ​روان بن حسين ​متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق أغنيتها الأولى، التي قررت من خلالها أن تقتحم مجال الغناء، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات.

تصريحات روان بن الحسين :

قالت روان: ”عندما مررت بتجربة الإنفصال كانت الموسيقى ملجئي الوحيد الذي يمدني بالقوة، اليوم هو أسعد أيام حياتي في مسيرتي المهنية، فقد قمت بتسجيل أول أغنية لي لأقول وأعبر عن كل ما في قلبي!“، وأضافت: ”غالباً ما تقودنا وسائل التواصل الإجتماعي إلى الإعتقاد بأننا نعيش حياة مثالية، خالية من الهموم والمشاكل وأنه يجب علينا أن نكون بأعلى درجات الرفاهية.
و أضافت روان : ”هذا العمل الموسيقي لا يعكس التجربة التي مررت بها بل هي مثال من بين ملايين الأمثلة عن العلاقات السامة و التي لا تقتصر على العلاقة بين الزوج و الزوجة بل يمكن أن تكون بين المرأة و المجتمع ، بين المرأة و الأسرة أو بين المرأة و أبنائها . “.

نبذة عن روان بن حسين :

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين من مواليد 30 ديسمبر 1996 ميلادي من اب كويتي وام اردنية، تحمل الجنسية الكويتية وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الجدي، وتقيم حالياً بالإمارات، تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف وأنجبت منه بنت فقط تدعى لونا، انتهى زواجها بالطلاق بعد قصة حب فاشلة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى