أخبار الفن

هدى حسين تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة

أشعلت الفنانة هدى حسين تطبيق تبادل الصور، إنستقرام بإطلالة جديد بملامح مختلفة تماماً منحتها لمسات شبابية، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات عبر أصحابها عن إنبهارهم بإطلالة النجمة الكويتية، وأخرى شبهتها بمواطنتها الفنانة أمل العوضي.

تفاصيل اطلالة هدى حسين :

ونشرت هدى حسين مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بملامح شبابية ووإطلالة أنيقة باللون الأسود، إلى جانب مكياج ناس ملامحها، وبمجرد نشر الصور، انهالت على الفنانة الكويتية التعليقات الت عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة نجمتهم المضلة ومن بينها: “تعرف إنها كيكة”، “كل ما تكبر تحلى”، “هدى حسين أحس فيك ملكة أو أميرة من الاميرات”، “يعجبني فيك إنك حتى لو خضعتي للتجميل تحافظين ع ملامحك المميزة”، “ملكة الأناقة والجمال، تظلين جميلة مهما مر الزمن”، “على قدر جمالك قدر موهبتك معشوقتي”

أمل العوضي ايضا بملامح مختلفة :

أمل العوضي كانت قد أحدثت ضجة بتبدل ملامحها خلال الأيام الماضية، حيث ظهرت النجمة الكويتية خلال الصور بملامح مختلفة تماماً بخاصة مع تغيير رسمة الحواجب والعيون لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها وأكدوا أنها أجرت عملية تغيير رأس كامل وتعرضت لنقد واسع من الجمهور بسبب تغيير مظهرها المستمر من خلال عمليات التجميل وعلق أحدهم قائلاً: لا مستحيل هاي أمل، أين أمل؟

إلا أن البعض حاول الدفاع عنها والتأكيد أنها تستخدم فقط فلاتر مختلفة على إنستقرام بجانب أساليب متنوعة من المكياج لكنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في حين أن البعض الآخر أشار إلى تركيز أمل العوضي على مظهرها والابتعاد عن التمثيل منذ سنوات.

نبذة عن هدى حسين :

ممثلة عراقية ولدت وعاشت في الكويت. وهي من مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي اشتهرت بأعمالها الموجهة للطفل وتعد من أبرز الفنانات في الخليج، برزت في الأعمال التلفزيونية والمسرحية. وبالإضافة لكونها ممثلة، فلها القدرة على الغناء، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل ونوال وغيرهم، وأيضاً أصدرت ألبومان للأطفال في ثمانينات القرن العشرين بمشاركة الفنان عبد الكريم عبد القادر، كما قدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية. كما أنها وخلال مشوارها الفني قامت بإنتاج أكثر من عمل فني شاركت به، ومنها قتالة الشجعان، بسمة منال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى