أخبار الفن

تفاصيل حالة الفنان إبراهيم الحربي بعد إصابته بكورونا

أثار خبر إصابة الفنان إبراهيم الحربي بفيروس كورونا، ونقله إلى العناية المركزة بسبب مضاعفات الفيروس، جدلًا كبيرًا بين روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى خرج نجل الفنان ليكشف حقيقة تلك الأنباء.

تضامن كبير من المتابعين:

ولاقى خبر دخول الحربي إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت، على خلفية شعوره بضيق التنفس بسبب إصابته بالفيروس، رواجًا كبيرًا، وتوالت التغريدات المتضامنة معه في محنته، ووجَّه المتابعون الأدعية له بالشفاء العاجل، وجاء من بين أبرز التغريدات: “الله يشفيه يا رب له معزة خاصة هالممثل يا ليته ما يترقد بالعناية نصيحة مراجعة الطوارئ ويعالج نفسه بالقرنفل مشروب ساخن”، فيما دعا مغرد آخر: “شفاه الله.. فنان جميل وأصيل”.

نجل الفنان إبراهيم الحربي يوضح حالة ابيه الصحية :

وأكد يوسف، نجل الفنان إبراهيم الحربي، عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن والده بصحة جيدة، وما يتردد من أنباء عن دخوله العناية المركزة شائعات كاذبة، وكتب في التغريدة: “والدي بصحة جيدة ويتلقى العلاج في مستشفى جابر، وعارٍ عن الصحة ما يتردد عن دخوله العناية المركزة، نسأل الله الشفاء له ولجميع المرضى”.

إبراهيم الحربي في سطور:

ويُذكر أن الحربي ممثل سعودي ولد عام 1957 ويعيش في الكويت، التحق بالتمثيل منذ سبعينيات القرن الماضي، متزوج وله خمسة أبناء أكبرهم يوسف، أحمد، جمال، خالد، وسن وقدم العديد من الأعمال الدرامية من مسلسلات ومسرحيات وغيرها.

ومن أهم أعمال الفنان إبراهيم الحربي: “ميزان العدالة، وأولاد بوجاسم، وعودة السندباد، والحب يأتي متأخرًا، الإمبراطورة، ملفات المحاكم، قناص خياط، غدر الزمان، مال وأحلام، رصاصة الرحمة، وهج الشموع، غريب الدار، بين الماضي والحب، لن أطلب الطلاق، تحالف الصبار، مشهد من الزمن الجميل، كلام أصفر، أمي دلال والعيال، مساحات خالية، سبع أبواب، جنة هلي، والدي العزيز، ورود ملونة، نجد، غرس الود، عمارة رقم 10، والمهرج، زوجة من سوق المناخ، …” وغيرها من الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى