أخبار الفن

إيناس الحنطي تصدم متابعيها برسالة قاسية لهند القحطاني بعد وفاة والدها

خلال الساعات الماضية استقبلت السعودية هند القحطاني الكثير من رسائل الدعم والتعازي من خلال متابعيها، وذلك بعد أن فجعها الموت في والدها، إلا أن إيناس الحنطي كان لها رأي آخر، حيث وجهت الأخيرة كلمات قاسية لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أحدثت جدلاً واسعاً.

إيناس الحنطي تهاجم هند القحطاني:

تعليق إيناس الحنطي على وفاة والد هند القحطاني وهجومها عليها ليس الأول، وإنما سبق وأشعلت الناشطة السعودية منصات التواصل بتعلييقا على تصريحات هند القحطاني التي أعلنت فيها أنها ستكون موديل لكليب ماجد المهندس.

فبعد تصريحات هند القحطاني نشرت إيناس الحنطي صورة من الفيديو الذي نشرته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، وعلقت عليها: “تتوقعون يسويها ماجد المهندس؟ ولو سواها تزيد شعبيته ولا تقل؟!”.

وفاة والد هند القحطاني:

كانت هند القحطاني الناشطة السعودية أعلنت خبر وفاة والدها عبدالهادي القحطاني حيث قالت عبر سناب شات: إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع ويتصدر اسمها موقع تويتر في السعودية مع الدعوات لوالدها بالرحمة والمغفرة.

ايناس الحنطي :

إيناس الحنطي هي ناشطة سعودية اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومهتمة بمجال الاقتصاد والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، ولدت في السعودية بمدينة الرياض عام 1988 لأب سعودي وأم سعودية، وتحمل الجنسية السعودية وتبلغ من العمر 32 سنة، تزوجت من الشاب السعودي راكن الناصر وأنجبت له أبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى