أخبار الفن

تفاصيل مقتل الفنانة السورية رائفة الرز

انتشرعدد من الأخبار عن مقتل الفنانة السورية رائفة الرز في هولندا، وذلك في ظروف غامضة، وعن تفاصيل مقتل الفنانة السورية رائفة الرز لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن

نقيب الفنانين السوريين يرفض التعليق وكشف تفاصيل الحادث:

ويحقق الأمن الهولندي في الواقعة خلال الوقت الحالي بعدما وجدوها مقتولة، ولم يخرج أحد حتى الآن من الشرطة الهولندية لكشف وقائع الحادثة، أما عن نقابة الفنانين السوريين فلم تعلق على هذه الواقعة منذ حدوثها.

نبذة من حياة رائفة الرز :

رائفة الرز هي ممثلة مسرح سورية، وهي من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991، وزاملت أثناء الدراسة الفنانين أمل عرفة، وجهاد عبدو، وأندريه سكاف، والراحل نضال سيجري وغيرهم، ومن أبرز أعمالها: “أهل الراية، غزلان في غابة الذئاب، وهارون الرشيد، وقلبي معكم” وغيرها.

وهاجرت “رائفة” إلى هولندا وقدمت لجوءا لها قبل سنوات، كما تقدمت أيضا قبل فترة بطلب للحصول على الجنسية الهولندية، وذلك قبل رحيلها عن عالمنا في ظروف غامضة.

الفنانون السوريون ينعون رائفة الرز :

ونعى عدد من فناني سوريا الراحلة، وكتبت الفنانة يارا صبري، عبر “فيسبوك”: “”ممثلة المسرح الجميلة، التي عاشت في الظل وظُلمت حتى في فرصها القليلة في التلفزيون، رائفة الطيبة اللطيفة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها وحيدة في ظروف غامضة حتى الآن”.

ونشرت الفنانة أمل عرفة لها صورة عبر حسابها على “إنستجرام”، معلقة: “يا وجع قلبي، رحتي لآخر الدنيا مشان أمان ابنك، السنة الماضية أجيت على هولندا وشفتك وشفت بيتك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى