أخبار الفن

زينب العسكري تهاجم منى السابر

انتقدت الفنانة المعتزلة زينب العسكري، منى السابر والدة الفنانة حلا الترك، موجهة لها حديثاً مشدداً جراء قضيتها مع ابنتها حلا، قائلة: “إن السجن بالنسبة لي أرحم من أن أشوِّه سمعة بنتي”

رسالة زينب العسكري ل منى السابر :

وجهت زينب العسكري رسالة إلى منى السابر، قائلة لها: “هذي ابنتك.. ومهما حصل انتي لازم تثقين ما الذي زرعتيه في حلا الترك طيلة السنين الماضية”.

وأشارت زينب العسكري في حديثها إلى أنها لو كانت ابنتها شخصياً في مكان حلا الترك لما قامت بلومها لسبب واحد، أن فطرة الأم لا تدفعها لأن تتحدث عن ابنتها بالسوء؛ لأن السجن أرحم من تشويه صورة بنتها، وشددت زينب على أنها بإحساسها ستعرف لماذا وصلت ابنتها لهذه المرحلة!

مشاهير يهاجمون حلا الترك:

تزايدت دعوات المقاطعة التي أطلقها عدد من المشاهير ومتابعوا الفنانة البحرينية حلا الترك، ومن بين المشاهير اللذين أطلقوا دعوات لمقاطعة حلا الترك، كانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان.

ونشرت مي العيدان مجموعة من المنشورات عبر حسابها الشخصي وعلقت على موقف حلا الترك من والدتها داعية لمقاطعتها.

أما الإعلامي صالح الجسمي علق هو الآخر على حكم حبس منى السابر، وغرد عبر حسابه الشخصي بتطبيق تويتر: “أحزني وألمني الحكم اللي صدر بحق الأخت منى السابر، في القضية اللي رفعتها عليها بنتها (ضناها)، بنتها الوحيدة، تخيلوا بنية ترفع على أمها قضية وعشان شو فلوس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى