أخبار الفن

مسلسلات رمضان 2021

مسلسلات رمضان هي ما ننتظره من عام لآخر. ومع اقتراب رمضان 2021، كان من الطبيعي أن يتساءل الكثير منا عن قائمة مسلسلات رمضان لهذا العام. وفي الحقيقة يبدو أن الموسم الرمضاني في 2021 يشهد تنوعاً كبيراً، فما بين كبار النجوم والشباب، والأعمال الدرامية وأخرى الكوميدية بالتأكيد ستجد ما يناسبك

1- مسلسل نسل الأغراب :

أحمد السقا أمير كرارة مي عمر إدوارد
يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

2- مسلسل الاختيار 2 :

كريم عبدالعزيز أحمد مكي أسماء أبو اليزيد إنجي المقدم
يتناول المسلسل قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020 تحت عنوان “حتى لا ننسى” كما يبرز بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

3- هجمة مرتدة :

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيدي الخفية وراء ثورة 25 يناير، وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية.

4- موسى :

محمد رمضان رياض الخولي منذر رياحنة أسماء جلال
تدور احداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

5- حرب أهلية :

يسرا باسل خياط جميلة عوض سينتيا خليفة
في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية، يتناول المسلسل قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتشب في كنف زوجة أبيها مما تجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة.

5- نجيب زاهي زركش :

يحيى الفخراني هالة مرزوق محمد محمود منا عادل
تدور الأحداث في إطار درامي حول الثري نجيب زاهي، الذي يكتشف سرا خطيرا بعد ثلاثون عاما، وهو أن لديه ابن ولا يعرف عنه شيء، فيقرر البحث عنه برفقة صديقه، ويفاجئ أن ابنه ضمن أربعة شباب لا يعرف أي منهم هو فلذة كبده، فيضطر للتقرب إليهم حتى يتعرف عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى