أخبار الفن

غادة عبد الرازق تفاجئ الجميع بتغيّر ملامحها.. فيلتر أم تجميل؟

أثارت الفنانة غادة عبدالرازق، جدلا بين متابعيها عبر مواقع سوشيال ميديا، على خلفية نشرها مقطع فيديو على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” أظهر اختلاف ملامحها، وأصبحت بشكل أصغر سنًا، الأمر الذي أرجعه بعض متابعيها إلى إجرائها عملية تجميل مؤخرًا.

ردة فعل الجمهور حول فيديو غادة عبد الرازق :

وتفاعل عدد من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته غادة وحاصروها بتساؤلاتهم ما إذا كان التغيّر الحاصل نتيجة خضوعها لعمليات التجميل أو من تأثيرات الفيلتر الذي استخدمته في التصوير.

وانتقد عدد كبير من الجمهور ما أقدمت عليه غادة بسبب تغيّر ملامحها لدرجة أن عدداً من متابعيها لم يتعرف عليها، في حين أعجب آخرون بإطلالتها معتبرين أنها بدت أصغر سناً مما تظهر عليه في العادة.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين ومن بينها:” والله ما كنت عارفة دي لطيفة ولا غادة عبد الرازق، لغاية ما قريت الاسم بقيتم كلكم نفس الشكل”، و” جد مين دي شكلك لما عملتي الحج متولي أحلى بـ كتير، كنتِ أحلى ليه تمحو ملامحكم”، و” الناس دي تصغر ونحن إلي نكبر”، ” ما تقول لي فين غادة؟”، و” لوك جميل بس ليه لونك برتقالي”، و” فيه إيه؟”.

مسلسل غادة عبد الرزاق 2021 :

وتشارك غادة في موسم مسلسلات رمضان 2021 من خلال مسلسل “لحم غزال” والذي تم تصويره بدولة لبنان، ويشاركها البطولة وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومصطفى أبو سريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى