أخبار الفن

زواج هاني عادل وديامان بو عبود بطقوس رومانسية على البحر

تصدر الفنان هاني عادل قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من حفل زفافه على الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود الذي أقيم وسط طقوس رومانسية أقرب لأفلام هوليوود، ووجه هاني كلمة مؤثرة للعروس تضمنت عهود الزواج، وهي طريقة غير معتادة في مصر.

اطلالة هاني عادل في حفل زواجه :

هاني عادل خطف الأنظار بعدما تجاهل كل الأعراف المتعلقة بالزواج في مصر، حيث ارتدى ملابس كاجوال، ووضع نصب للعهود أمام البحر، بينما ارتدت العروس فستانا بسيطا باللون البيض بدون طرحة، ووجه هاني رسالة للعروس قال فيها: هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك.

أضاف: بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي.

الحياة العاطفية ل هاني عادل :

يذكر أن هاني عادل تزوج أولا من سيدة فرنسية الجنسية وأنجب منها، وبعدها عقد قرانه على النجمة حلا شيحة، ولكن حدث الطلاق قبل الزفاف بعدما اكتشفت حلا أنه أعاد زوجته الفرنسية إلى عصمته، وظلت حياته الخاصة غامضة طوال السنوات الماضية، وتكتم تماما تفاصيل علاقته بالنجمة اللبنانية.

نبذة عن ديامان بو عبود :

لا تعتبر دياموند ممثلة فقط حاصلة على دبلوم الدراسات العليا في التمثيل والإخراج، ولكنها أستاذة في الجامعة اللبنانية، ولديها هوايات عديدة من بينها القراءة والرسم والسفر، وكان اللقاء الأول بين هاني عادل والفنانة اللبنانية من خلال مسلسل «السهام المارقة» إنتاج عام 2018، والذي كان يتناول الحياة بعد سيطرة تنظيم داعش الإرهابي عليها، وقبل ذلك نجحت دياموند في إثبات نفسها على الساحة السينمائية اللبنانية والعربية.

عرف الجمهور دياموند بو عبود للمرة الأولى من خلال مسلسل «روبي»، حيث قدمت شخصية «شيرين» المصابة بشلل خلال أحداث المسلسل الذي تابعه قطاعا كبيرا من الجمهور عند عرضه الأول عام 2012.

وحصلت دياموند على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 عن دورها في فيلم «في سوريا»، للمخرج البلجيكى فيليب فان لو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى