أخبار الفن

“موسى”.. تعرف على تفاصيل مسلسل “الأحداث الكبرى”

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء عرض مسلسلات  دراما رمضان، وهناك أعمال فنية من المتوقع تحقيقها لنسب مشاهدة عالية، ومن بينها مسلسل “موسى” للفنان محمد رمضان، الذي تحجز مسلسلاته الرمضانية مكانتها الخاصة بقائمة الأعلى مشاهدة خلال الأعوام الماضية.

تصريحات مؤلف مسلسل موسى :

يرد مؤلف “موسى”، ناصر عبد الرحمن على تلك الانتقادات، ويكشف كواليس المسلسل.

يقول الكاتب المصري إنه يتعجب من الانتقادات التي توجه إلى المسلسل قبل عرضه، مؤكدًا أن الجمهور يجب أن يبنى حكمه على “موسى” بعد عرض حلقاته كاملة.

ويضيف عبد الرحمن: “إذا خضع المؤلف لضغوط الجمهور، سيتخلى عن هويته الفنية، وسيقدم (عملًا ضعيفًا) تسير أحداثه وفقًا لرغبة المشاهد، وحتى ننهى تلك الانتقادات المبكرة، أعد الجمهور بأن (موسى) يحتوى على عديد من التقلبات الدرامية (تويستات) ولن يكون من السهل على المشاهد توقع أحداثه”.

رأي ناصر عبد الرحمن بالسباق الرمضاني :

وعن ازدحام الموسم الرمضاني بالأعمال الدرامية، يقول ناصر عبد الرحمن: “لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، والمسلسلات المصرية يشاهدها كل جمهور الدول العربية، لذا فإن هناك مساحة كافية لعرض هذا الكم من المسلسلات، وسيتجه كل قطاع من الجمهور إلى العمل الفني المناسب له، وحتى إن كانت تلك الأعمال الدرامية يشاهدها المصريون فقط، فأن دولة يبلغ عدد سكانها أكثر من مائة مليون مواطن، تكون في احتياج لإنتاج فني ضخم ومتنوع لإشباع الرغبات المختلفة للجمهور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى