أخبار الفن

موعد مسلسل نسل الاغراب.. القنوات الناقلة لمسلسل نسل الاغراب

تنطلقغدا  أولى حلقات مسلسل نسل الأغراب للنجمان أمير كرارة وأحمد السقا خلال أيام قليلة، وتحديدًا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 رمضان.

أحداث مسلسل نسل الأغراب :

يجسد الفنان أحمد السقا في نسل الأغراب دور شخص يدعى غفران الغريب بينما أمير كرارة يقدم دور عساف الغريب وبالرغم من قرابتهما إلا أن خلافات تنشب بينهما تصل إلى حد الصراعات الدامية بين الشخصين حول السيطرة على البشر والأموال والنساء من خلال الصراع على الفنان مي عمر في العمل الجديد، والمختلف في العمل أن الشخصيتين المتصارعتين تنتميان إلى فئة أدوار الشر والصراع بينهما وليس الصراع بين الخير والشر.

تدور أحداث مسلسل نسل الأغراب في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية من خلال مجموعة من السكان ينتمون إلى فئة الغجر الشهيرة التي تعيش في الكثير من المحافظات المصرية.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021:

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على شاشة قناة «ON» بشكل حصري، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الإلكترونية، وتنطلق أولى حلقاته يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى