أخبار الفن

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 2 الثانية بطولة محمد رمضان

شاهد عبر موقعنا موقع إندماج الحلقة الثانية من مسلسل الفنان المصري محمد رمضان “موسى” حيث تدور خلال هذا المسلسل أحداثا مثيرة، حيث كشفت المشاهد الأولى عن كفاح موسى “محمد رمضان” و قيامه بالعمل في صيد التماسيح ثم قيامه بالعمل في مجال الحدادة.

و يشار إلى أن المسلسل المصري موسى من تأليف الكاتب  ناصر عبدالرحمن، و إخراج محمد سلامة، حيث تدور أحداث المسلسل حول فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي الذي يواجه العديد من الأزمات و الصراعات و يضطر لترك بلده و المجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل .

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل موسى :

بدأت الحلقة الأولي من المسلسل المصري المنتظر موسى ب إستعراض الأعمال التي يقوم بها موسى و هي صيد التماسيح ، و أنه تعلم تجارة الحدادة ، حيث تبدأ الحلقة بركوب موسى الفرس و تركها باتجاه منطقة أثرية في صعيد مصر و هناك يلتقي بحبيبته نجاة ، ابنته. العمدة ، و أعطاها وردة حديدية تعبيرا عن حبه لها.

و يعرض شيخ البلد  على أخيه أن يتزوج ابنة العمدة نجاة حبيبة موسى  ويذهب إليه لخطبة أخيه صاحب الفرس الذي ركب موسى عليه لقاء ابنة العمدة ويشتم موسى بكلمات قاسية، على أثرها يحاول موسى التهجم عليه لأنه امتطى فرسته دون اذنه.

قنوات عرض مسلسل موسى :

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن مسلسل موسى سوف يعرض على قنوات: DMC- DMC دراما- mbc 1- mbc العراق- art- منصة Watchit- منصة شاهد vip.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى