أخبار الفن

مسلسل موسى الحلقة 10 تعرف على أهم الأحداث

شهدت الحلقة 10 من مسلسل موسى، الكثير من الأحداث، حيث قام موسى – محمد رمضان – بالانتقام لوالدته من “غالى” مسئول العمال فى قصر الخواجة  تدور أحداث مسلسل موسى الحلقة 10، حول صدمة موسى، الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان

مسلسل موسى الحلقة 10:

كما طعنت شفيقة شقيقة موسى، وهي الفنانة هبة مجدي، الشاب الغجري «نوفل» بعد أن حاول اغتصابها في الفندق الذي تنزل به، عقب إبلاغها بأن موسى ما زال حيًا ويبحث عنها لقتلها.

وشهدت الأحداث ذهاب محمد رمضان إلى سوق باب اللوق، حيث دخل إلى أحد المخازن لينام فيه، ليشهد ختام الحلقة الظهور الأول للفنان سيد رجب فى مشاهد سوق باب اللوق.

ويبحث موسى عن «نوفل» لكي ينتقم منه لما فعله مع شقيقته، يوصي صديق له بالبحث عنه، وفي ختام ليلته لا يجد مكانا ينام به، وفي نهاية الحلقة يدخل موسى إلى سوق باب اللوق، ثم ينام به، ويظهر الفنان سيد رجب.

قصة مسلسل موسى:

وتدور أحداث مسلسل «موسى» في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على شخص من الصعيد توفي والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

طاقم عمل مسلسل موسى ومواعيد عرضه :

قناة dmc تعرض مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى