أخبار الفن

ريهام حجاج ترد على منتقدي شخصيتها في مسلسل كل ما نفترق

انتشرت صورة لريهام حجاج على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي جلباب صعيدي وعمة، وتجسد دور رجل صعيدي ولكن لديها «قصة شعر» على وجهها وهو الأمر الذي أثار استغراب الجمهور وعرضها لهجوم شديد.

ماكير مسلسل وكل ما نفترق يرد على الانتقادات :

حالة كبيرة من الجدل أحدثتها الفنانة ريهام حجاج على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في أحد مشاهد مسلسلها «وكل ما نفترق».

وكشف أحمد الخواجة الماكيير الخاص بريهام حجاج في مسلسل «وكل ما نفترق» في تصريحات خاصة قائلا «أولا أحب أوضح أن ريهام حجاج لا تجسد شخصية رجل خلال الأحداث، فهي تجسد شخصية فتاة تدعى زينب، ولكنها فتاة مسترجلة لأنها تعيش وسط المطاريد».

وتابع الخواجة قائلا: «من الطبيعي أن تظهر بجلباب صعيدي وعمة، ولأنها بالفعل بنت فلديها «قُصة»، وتم إبرازها من العمة ولكنها ليست متنكرة على الإطلاق».

موعد عرض مسلسل وكل ما نفترق:

يذكر أن مسلسل «وكل ما نفترق» لريهام حجاج يذاع يوميا عبر شاشة قناة السي بي سي فى تمام الساعة 6 ونص مساء، أما على شاشة قناة المحور فيتم إذاعته في تمام الساعة 8 مساء، وموعد عرض قناة الحياة يذاع في تمام الساعة 9 و20 دقيقة، أما الإعادة فتكون في تمام الساعة 8 ونص صباحا، أما على شاشة قناة أون فيذاع في تمام الساعة 10 وربع مساء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى