أخبار الفن

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13..

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميًّا، حيث شهدت الحلقة 12 للعمل مواساة سرية الذي يقوم بدوره عمرو سعد مواساة صديقه الوحيد ويقوم به مصطفى شعبان بعد وفاة ابنة شقيقته نجلاء التي تقوم بدورها رانيا يوسف في المسلسل بعد وفاة ابنتها حبيبة، ويحاول سفينة الخروج من حالة حزنه ليقف بجانب شقيقته نجلاء.

الحلقة 13 مسلسل ملوك الجدعنة :

كذلك شهدت الحلقة وفاة سيف العتال ابن زاهي العتال الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، ولكن لا تزال قضايا الاغتصاب تلاحقه حتى بعد الوفاة.

ويحاول عنتر الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، الإيقاع بين سرية وسفينة بأي طريقة، ويستغل في ذلك بسنت جارتهم في الحارة التي تلعب دورها الفنانة فرح يوسف، حيث تخبر الأخيرة سرية بأنها شاهدت فاتن التي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس، وهي تقف مع سفينة في وضع غير لائق، ليصدها سرية ويخبرها بأنهم واحد وأنه يثق به أكثر مما يثق من نفسه لتنصرف خائبة الرجاء.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13:

وفي حزن شديد ذهب سرية لمقابلة والدته في الحبس، والتي طمأنته بأنها بخير ولا تريد إلا سعادته وسعادة شقيقه فقط وأنه رجل البيت ويجب أن يتكاتف مع شقيقه سعيد الذي يجسد دوره عبدالرحمن القليوبي، ويظل سرية جالسًا على الأرض في القسم بعدما جرى حبس والدته بشكل مؤقت تمهيدا لمحاكمتها بالتجارة في المخدرات.

موعد عرض الحلقة 13 ملوك الجدعنة :

مسلسل ملوك الجدعنة يعرض يوميًّا في تمام الساعة 7 مساء على شاشة إم بي سي مصر، ويعاد في تمام الساعة 12 ونصف صباحًا إعادة أولى، وفي الساعة 1 ظهرًا إعادة ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى