أخبار الفن

الفنانة سماح أنور تثير جدلًا واسعًا بسبب تصريحات حول الحجاب

حيث أثارت الفنانة المصرية المعروفة سماح أنور الجدل بتصريحاتها حول ارتداء الحجاب، خلال استضافتها ببرنامج “لحظات جريئة” على فضائية “القاهرة والناس”

تصريحات سماح أنور المثيرة للجدل :

استطردت حديثها عن آيات الدعوة إلى التزام السيدات للحجاب، قائلة: “مين اللي فسر الكلام ده؟ الشيوخ يعني بني آدمين زيي، طب منا كمان بني آدم وفسرته بطريقة تانية، إن ربنا خلق لي شعري فهل شعري هو المشكلة ولا عورتي هي اللي مشكلة؟”.

أثارت الفنانة المصرية، سماح أنور، جدلًا وسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريح أدلت به مؤخًرا حول الحجاب، خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية.

أضافت سماح أنور: “أنا بني آدمة عادية ومليش في الدين.. بس أنا لو حطيت حاجة على دماغي بتخنق.. ومليش علاقة بأن الحجاب فرض ولا مش فرض.. أنا اتولدت لوحدي وهموت لوحدي وهتحاسب لوحدي وربنا اللي هيحاسبني.. وسيبوني مع العظيم اللي خلقني.. وهو ربنا خلق الضحك ليه؟ محدش يخوفني من ربنا”.
وقالت سماح أنور خلال استضافتها في البرنامج: “كثرة المتحدثين فى الإسلام أحد أسباب تراجعنا، ويجب ترك الإسلام للمتخصصين فقط، فربنا خلقنا علشان نعيش مش علشان نموت، فأي شخص عايز يموت اللي جانبه فهذا عبط، والدنيا واسعة، ويجب عدم التركيز مع الذين يعتبرون أنفسهم أوصياء على الدين”.

نبذة عن سماح أنور :

الجدير بالذكر أن سماح أنور من مواليد 22 أبريل 1965، وهي ابنة الكاتب أنور عبدالله، والفنانة سعاد حسين، ودرست اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة القاهرة، واشتهرت بعدة أعمال فنية من بينها “حالة تلبس”، و “بنت مشاغبة جدًا”، و “السجينتان”.. كما تألقت على المسرح بـ “راقصة قطاع عام”، ومن أشهر أدوارها في التليفزيون مسلسل “ذئاب الجبل”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى