أخبار الفن

أحدث ظهور لـ”حلا الترك” بعد أزمتها الأخيرة مع والدتها

فاجأت الفنانة البحرينية حلا الترك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة جديدة هي الأولى لها منذ أزمتها مع والدتها منى السابر في القضية المالية التي أصبحت قضية رأي عام

حلا الترك تغلق التعليقات على صورتها الأخيرة :

وأغلقت حلا الترك ميزة التعليقات على صورتها، حيث لا يستطيع المتابعون التعليق على الصورة أو التعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم تجاهها.
وحازت الصورة على آلاف الإعجابات في وقت قصير جدا، ربما بسبب حلتها الجديدة الجميلة، في ظل الأزمة القاسية التي تعصف بوالدتها منى السابر.

أول صورة لحلا الترك بعد أزمتها الأخيرة مع أمها :

ظهرت الفنانة البحرينية، حلا الترك، بحلة جديدة ولافتة حازت على إعجاب الكثير من المتابعين في الوقت التي تمر به والدتها، الفنانة منى السابر، بأسوأ محنه في حياتها.

وشاركت حلا الترك، صورة جديدة على حسابها في “إنستغرام”، أمس الثلاثاء، ووجهت كلمة صغيرة لمتابعيها بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث علقت بعبارة “رمضان يجمعنا”.

أزمة حلا الترك مع منى السابر :

كانت الفنانة الكويتية، منى السابر، قد كشفت لأول مرة، آخر مستجدات قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، والحكم البديل.

وقالت منى السابر، في اتصال مع برنامج “ET” بالعربي: “إن المهلة اللي أعطتها لها المحكمة انتهت أمس الأحد، معربة عن أسفها لعدم قدرتها على جمع المبلغ”المطلوب منها للتفلت من دخول السجن.

ورداً على سؤال، حول مساهمة ابنتها حلا الترك بالتبرعات لجمع المبلغ “نفت الفنانة الكويتية تلك الأنباء”، مؤكدة أن “ابنتها هي سبب المشكلة، وأن بعض المشاهير تواصلوا معها ولكن ما رأت أي شي منهم لأنه لم يكن هناك موافقة أمنية”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى