أخبار الفن

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1

تعرفو معنا على مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 وما هي القنوات العارضة لمسلسل كوفيد 25 وما هي أهم الأحداث التي حصلت في مسلسل كوفيد 25 الحلقة الاولى وما هي طاقم عمل مسلسل كوفيد 25

 

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1

وفيما يلي مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 والإعادة على جميع القنوات في مصر والوطن العربي.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 والإعادة على جميع القنوات

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25 على قناة الحياة، الحلقة الأولى الساعة 6:30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في 5:30 صباحا، والأخرى 10 صباحا.

ومن المقرر عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بينما الإعادة الأولى 7 صباحا، والأخرى 11:30 صباحا.

وسيتم عرض مسلسل كوفيد 25 الساعة 2 مساء على قناة ON Drama، والإعادة الأولى 9:30 صباحا، والأخرى 6:30 مساء.

معلومات عن مسلسل «كوفيد 25» للفنان يوسف الشريف

يذكر أن مسلسل كوفيد 25 ينتمي إلى الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1

وبدأت أحداث المسلسل، بعرض مشاهد لأشخاص يتصرفون بغرابة وبلاهه في جميع دول العالم، ليظهر بعدها الفنان يوسف الشريف الذي يجسد شخصية يوتيوبر معلقا على تلك الظاهرة الغامضة خلال بث مباشر مع جمهوره عير منصات التواصل الاجتماعي، مرجحا أن هناك فيروس وراء تلك الأفعال الغريبة التي تظهر فجأة على اليشر في مختلف البلدان، مستبعدا أن تكون هناك نوع جديد من المخدرات مسببا لما يجرى في العالم.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 :

وتضمنت الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25، شكوى الفنان إدوارد الذي يجسد شخصية طبيب من ظهور مريض يعاني من تلك الأعراض غير المفهومة، دون تمكنه من تشخيص أسباب مرضه، وخوفه الشديد عليه بسبب التدهور السريع لحالته الصحية.

تتضمن أحداث المسلسل الحديث عن أعراض المرض الغامض، الذي يصيل الجهاز العصبي ويجعله مشوشا، ويحرم المضاب به من النوم، ويفقده القدرة على تحريك العينين، فضلا عن عدم تفاعل المصاب مع المؤثرات الخارجية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى