أخبار الفن

الناشطة هند القحطاني تثير الضجة مرة أخرى , شاهد السبب

أثارت الناشطة السعودية الهاربة هند القحطاني ، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر و فيس بوك “، و ذلك بعد ظهورها ب فستان جريء جدا .

حيث طلت الناشطة السعودية هند القحطاني  بفيديو عبر خاصة البث المُباشر لتُجيب على أسئلة مُتابعيها. وهي ترتدي فستاناً أبيض مفتوحاً من ناحية الصدر بشكل كبير، يكاد لا يغطي شيئاً.

حيث قالت الناشطة هند القحطاني خلال البث المباشر : “أكثر تعليق أسمعه من النساء خاصة المنفصلات كوني أنا أم لأربعة أطفال ومتحملة كامل مسؤوليتهم لوحدي بدون معاونة معين أو مساعدة أي أحد.” .

و تابعت حديثها قائلا ” فكثير يقولون يا هند استمدينا القوة منك ويقولون علمتينا الصبر، وكيف نتحمل أطفالنا ونحتويهم بدون مساعدة أحد، علمتينا القوة”.

و أضاقت الناشطة السعودية هند القحطاني : “أنا ما جا هالشي في بالي، لأنه لا فضل ولا منة، حبي لأطفالي حب لا مشروط، مثل أغلب الأمهات، هاذول فلذات أكبادي”.

و من الجدير بالذكر أن الناشطة السعودية هند القحطاني قد تعرضت قبل فترة قصيرة  إلى هجوم حاد من المُتابعين قبل فترة بعد حديثها عن النقاب، وموقفها منه.

حيث قالت خلال مقطع فيديو نشرته على موقع ” سناب شات ” أنها : “خنقة الكمامة أموت منها، تذكرني بالنقاب، شيء خنقة أموت نفسياً أتعب أتجنن، أتجنن من شيء اسمه كمامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى