أخبار الفن

الفنان المصري محمد رمضان يُوجه رسالة لأهالي غزة بسبب مشاهد المخدرات

علق الفنان المصري محمد رمضان ، اليوم الثلاثاء الموافق 4 مايو من عام 2021 ، على اتهامه بالترويج لقطاع غزة وكر للمخدرات ، في مشهد من مسلسله “موسى” الذي يعرض على مختلف القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المبارك عام 2021 .

حيث قال الفنان المصري محمد رمضان على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: “أطلب مشاهدة بقية المسلسل قبل التهديد ولإثارة الفتنة بيني و بين أهل غزة الشرفاء”.

و تابع محمد رمضان : “في مناسبات العمل ، عند إصابته تمت رعايته ورعايته ، بينما لم يكن تاجر مخدرات ، بل تعلم التجارة المشرفة في غزة ، و ساعدوه معنويًا و ماليًا بسبب العرب الإخوان حتى أصبح رجل أعمال ناجحاً ، و لمعرفة أحداث عام 1943 ميلادي  “.

و من الجدير بالذكر كانت “دائرة الإنتاج الفني” التابعة لحركة حماس قد قالت في بيان سابق: ” تعمد المخرج محمد سلامة و الفنان المصري محمد رمضان الإساءة إلى الشعب الفلسطيني و تأجيج نار الفتنة بين الأشقاء ، حيث تعمد منتجو المسلسل وصف قطاع غزة كما يطارد تهريب المخدرات “.

و تابع البيان الصادر عن دائرة الإنتاج الفني في حركة حماس “إن دائرة الإنتاج الفني تعرب عن إدانتها واستنكارها لهذه التجاوزات التي تستدعي اعتذار أهالي فلسطين و قطاع غزة المحاصرين منذ أربعة عشر عاما و التي أثبتت أنها منارة المقاومة و الصمود ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى