أخبار الفن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27

تعرفوا معنا على أهم الأحداث التي وقعت في الحلقة 27 من مسلسل لعبة نيوتن .. وما هي مواعيد عرض مسلسل نيوتن الحلقة 27 وما هي قنوات عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27

قصة مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27 :

وعنفت “يارا” شقيقتها “هنا” بأنه تفرض عليها كل وقت الذهاب لمنزل شخص وهى لا تريد، وفى نفس الوقت اتصل “مؤنس” محمد فراج على هاتف “يارا” وأخبرتها بأنه يتصل كثيرا، لتنفعل “هنا” وتطلب منها عدم الرد عليه نهائيا، لتستغرب “يارا” وتسألها مش ده “مؤنس” اللى بيحبك، لترد عليها وتوضح لها بأن “مؤنس” حاول يغتصبها، لتحاول “يارا” مواساتها واحتضنتها.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27

شهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، الذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، ذهاب “هنا” منى زكى وشقيقتها “يارا” مايان السيد، إلى منزل والدتهما، وحاول “يارا” تستفسر من “هنا” عن ما حدث وسبب ذهابها لمنزل “حازم” محمد ممدوح.

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27 :

واحتفل “حازم” محمد ممدوح بزواجه على “امينة” عائشة بن أحمد، وسط حضور أسرته المكونة من والده ووالدته وشقيقتها وزوجها، وللصدفة حضرت طليقته “هنا” منى زكى، ليفتح لها الباب والد “حازم”، ورحب بها، ولكنها تفاجئت بزواج “حازم” من “أمينة” لتنهال الدموع منها، وانتابها حالة من التوتر، وأخبرته بأنها أحضرت حفيده كى يراه، ورأى “حازم” أثناء مغادرة “هنا” ليركض خلفها، واستوقفها وحاول أن يطمئن عليها، ولكن استمرت فى البكاء وباركت له وغادرت.

 

طاقم عمل مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى