أخبار الفن

مسلسل حرب أهلية الحلقة 27

تعرفوا معنا على أهم الأحداث التي وقعت في مسلسل حرب أهلية الحلقة 27 .. وما هي قصة مسلسل حرب أهلية الحلقة 27 وما هي مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 27 وما هي قنوات عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 27

عن مسلسل “حرب أهلية”

وتدور أحداث المسلسل حول “مريم” لديها ابنة “تمارا” من زوجها السابق الذي أوقع بينهما، وتحاول “مريم” تعويض احساسها بالأمومة مع “نور” التي اتخذتها كإبنة. ثم تكتشف “مريم” شيء يقلب حياتها.

ومسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل حرب أهلية الحلقة 27 :

 

– خدع “كيشو” “يوسف” وأوهمه أنه سيسافر مع “تمارا” وينفذ خطته ويلتقط لها فيديوهات يستطيع بعد ذلك ابتزازها بها، لكن “كيشو” أحب “تمارا” وقرر مساعدتها، وسافر فعلا لكن برفقة “سارة” شقيقة “يوسف”. أما “تمارا” سافرت برفقة صديقتها، حتى تبتعد قليلا عن الأجواء المتوترة في منزل والدتها.

مسلسل حرب أهلية الحلقة 27

– تقرب والد “يوسف” من “مريم” وجاء لزيارتها في منزلها لتقديم التعازي لها في وفاة “نور”، واعترف لابنه “كيشو” أنه يشعر بالراحة تجاهها وأنه بدأ يحبها.

ذهب “يوسف” إلى منزل “مريم” وبدأ يهددها وأخبرها أن انتقامه منها سيكون في ابنتها “تمارا” وحكى لها أن “كيشو” يعمل معه، وأنه الآن مع ابنتها، وجهز نفسه لكي يجعلها تشاهد فيديو لابنتها مع “كيشو” لكنه فوجئ أن “كيشو” صور شقيقته “سارة” وهي فاقدة للوعي، ودخل في حالة صدمة.

رفعت “فريدة” قضية خلع لتنفصل عن “يوسف” كما أكد لها المحامي أنه سيتقدم ببلاغات ضده في نقابة الأطباء لوقفه عن العمل لأنه مريض نفسي وقام بتصوير زوجته.

مسلسل حرب أهلية الحلقة 27 :

وبعد اتفاق يوسف – باسل خياط مع كيشو – عمرو صلاح، للإيقاع بتمارا – جميلة عوض، انقلبت الآية واتحد مع جميلة عوض، لابتزاز باسل خياط والانتقام من مريم – يسرا بمقاطع فيديو أو الزواج عرفيا من تمارا – جميلة عوض ابنتها، ضمن خطة الانتقام التى كان يوسف يضعها تجاه “مريم” و”فريدة” أروى جودة، الا أن كيشو دمر تلك الخطة.

وفوجئ يوسف – باسل خياط وهو فى منزل يسرا – مريم ليريها فيديو ابنتها تمارا – جميلة عوض، حيث يرى شقيقته على سرير “كيشو”، وينهار وتنتهى الحلقة على ذلك

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى