أخبار الفن

حفلات العيد.. “أون لاين” ماجدة الرومي عبر “on”.. وماجد المهندس ضيف “هيئة الترفيه السعودية”

بدأت الحفلات بعرض حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بمناسبة الاحتفال بأول أيام عيد الفطر أمس الخميس، عبر فضائية “ON”، وقدمت ماجدة الرومي خلال الحفل أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم، بتوزيع جديد يتماشى مع تطور الأوركسترا من توزيع أحمد الموجي.

يستعد عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي للقاء جمهورهم في عيد الفطر بحفلات تذاع “أون لاين” حيث تم إلغاء جميع الحفلات الجماهيرية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وغنت “ماجدة” بقيادة المايسترو نادر عباسي، قائد أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني في القاهرة، وأقيم الحفل يوم ٢ من شهر أبريل الماضي، ويعد حفل قصر القبة أول الحفلات التي تحييها ماجدة الرومي في 2021 لتكون بذلك أول فنانة تغني في قصر القبة بعد فتحه للجمهور.

الفنان الكبير محمد عبده:

ويختتم الفنان الكبير محمد عبده سهرات عيد الفطر غدا السبت، في ثالث أيامه بحفل “أون لاين” يذاع في التاسعة مساء عبر إحدى المنصات الإلكترونية.
الفنان محمد عبده، تلقى مؤخرا لقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك ضمن الخطة التي تنفذها وزارة الصحة السعودية لمواجهة فيروس كورونا

الفنان العراقي ماجد المهندس:

 

بينما استقبلت المملكة العربية السعودية عيد الفطر بثلاثة حفلات أون لاين برعاية الهيئة العامة للترفيه، وأحيا حفل أول أيام عيد الفطر الفنان العراقي ماجد المهندس أمس الخميس، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في التاسعة مساء بتوقيت مصر.
وانتهى ماجد المهندس مؤخرا من تسجيل أحدث أغانى ألبومه الجديد في 2021، وكانت آخر الأغانى التي تم تسجيلها “الفاتنة” من ألحان أحمد الهرمي ومن توزيع سيروس، والأغنية الأخرى “مسكين” من كلمات فيصل الشعلان وألحان محمد الطويحي وتوزيع سيروس، تمهيدا لطرحه أول أيام عيد الفطر.
ماجد المهندس طرح مؤخرا أغنية”كيفك”، على موقع الفيديوهات يوتيوب وهي من كلمات سمر هنيدي، وألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي روكيت.

الفنان راشد الماجد:

ويحيي حفل ثاني أيام عيد الفطر اليوم الجمعة، الفنان راشد الماجد عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في التاسعة مساء.
وشارك راشد الماجد في دراما رمضان هذا العام من خلال تتر مسلسل “ممنوع التجول” وهو من كلمات أحمد العلوي، وألحان أحمد الهرمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى