أخبار الفن

وائل جسار: كان حلمي التعرف على مصر والشعب المصري

وأوضح المطرب وائل جسار: “أنا من أكثر الفنانين الذين قدموا أغاني وطنية لمصر.. وربنا يقدرني وأكون عند حسن ظنهم”.

وأشار: “كان حلمي أن اتعرف على الشعب المصري واتعرف على مصر، والآن أصبح واحدا منهم، وأعشق الشعب المصري، لأنني لم أرى منهم إلا كل خير ومحبة واحترام”.

اختيار وائل جسار لأغانيه :

قال المطرب وائل جسار، إنه تميز باختيار الأغاني التي ترضي أذواق الجماهير، معقبا: “تميزت باختياري الأغاني التي ترضي ذوق الناس”.

وأضاف “جسار”، خلال استضافته عبر فضائية “المحور”: “بختار الأغنية التي تصل للقلب مباشرة”، متابعا: “بحس أن الناس بتحب النكد والعذاب في الغناء”.

 

 

مسيرة وائل جسار الفنية :

انخرط وائل في المجال الفني بعمر الثامنة حيث كان يدرس ويذهب لإحياء سهرات وسماح أهله بالغناء في أوقات فراغه، ولكنهم أصروا على ان يكمل دراسته حتى الشهادة الثانوية وتوقفت حينها من تلقاء نفسه.درس الموسيقى عند أستاذ جورج روفايل واستاذ محسن معوض وتعلم عزف العودكان يغنى في المناسبات وحفلات القرية التي يقطن بها وكان دائم الترديد لأغاني عمالقة الغناء العربي منهم السيدة أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ والموسيقار محمد عبد الوهاب. وتوسعت دائرة أحلام وائل الطفولية عشقا ووصولا إلى طموحات الشهرة والنجومية وقد انتهز فرصة المشاركة في أحد المهرجانات المحلية التي أقيمت في منطقة رياق في محافظة البقاع بلبنان واشترك فيه وحقق المركز الأول

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى