أخبار الفن

شبه نادين نجيم.. ياسمين صبرى تتصدر تريند جوجل

على مدار الساعات القليلة الماضية، تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند محرك البحث «جوجل»، عقب نشرها لعدد من الصور لها على مواقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ ظهرت ياسمين صبري خلال الصور بإطلالة صيفية، وشبهها الجمهور بالفنانة نادين نجم.   تصدرت النجمة ياسمين صبرى، اليوم الخميس، مؤشرات البحث على موقع “جوجل ترند”، وذلك بعد نشرها مجموعة صور جديدة لها على موقع “إنستجرام”، خلال رحلة الاستجمام التى تقضيها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة خارج مصر.

اطلالة ياسمين صبري الأخيرة :

وخطفت “صبرى”، الأنظار بصورها بعدما ظهرت بفستان أبيض ممسكة فى يدها قبعة، وعلقت على الصور قائلة: “Forever grateful – ممتنة للأبد”، ونالت الصور إعجاب الكثير من متابعيها، وأخذ البعض يقارن بين إطلالتها التى تقاربت كثيرًا مع إطلالة الفنانة نادين نجيم.

أبرز إطلالات ياسمين صبري التي خطفت بها الأنظار:

كانت قد نشرت الفنانة ياسمين صبري خلال شهر رمضان الماضي، عددا من جلسات التصوير المختلفة لها، والتي كان آخرها إطلالتها باللون الموف، إذ أنها ظهرت وهي تسير في إحدى الطرقات مرتدية بنطلون باللون الموف الغامق، وبلوزة بنفس اللون ولكن بدرجة فاتحة، واضعة ميك أب خفيف، بشعر منسدل على كتفيها، وحرصت في تلك الإطلالة على أن تضع البلوزة داخل البنطلون.

وقبل سيشن إطلالة الموف، شاركت الفنانة ياسمين صبري عدد من جلسات التصوير لها عبر «إنستجرام»، وظهرت خلالها بتسريحة شعر مختلفة، كما وضعت مساحيق التجميل التي أبرزت ملامحها، وتفاعل معها متابعوها بتسجيل إعجابهم، إذ بلغت أكثر من 200 ألف علامة إعجاب بها خلال ساعة من نشر الصورة.

وكانت الإطلالة الأبرز لها خلال الفترة الماضية، عندما ظهرت بإطلالة رمضانية عبر جلسة تصوير لها نشرتها على «إنستجرام»، إذ ظهرت بها أثناء ارتداءها لحجاب تايجر قاتم اللون، مزود بخط أحمر عريض مع خطين باللون الأسود أقل سمكا، دون أن تخفي خُصلات من شعرها قاتم اللون، مع اعتمادها على مكياج ترابي مع روج أحمر اللون، لتنسق تلك الإطلالة مع ملابس سوداء مزينة بنقوش قاتمة اللون، والتي تتميز بأنها بأكمام شفافة.

آخر أعمال ياسمين صبري الفنية :

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى كان مسلسل “فرصة تانية” الذى عرض فى رمضان 2020، وشارك فى بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داوود، أحمد شامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، ومحمد جمعة‎.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى