أخبار الفن

الفنانة حورية فرغلي عاتبة على محمد رمضان: عملت معه مجانا

أعربت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن دهشتها من سلوك الفنان الشعبي محمد رمضان تجاهها أثناء مرضها و رفضه استقبالها رغم أنها عملت معه في فيلمين مجانيين.

وقالت الفنانة حورية فرغلي في ظهورها على برنامج “واحد من الناس” عند سؤالها عن من تفاجأوا بأنهم لم يسألوا عنها أثناء مرضها: “فوجئت بمحمد رمضان بعد أن طلب مني المشاركة في بطولة” عبده موتى “. ،و وافقت لأنه لم يكن لديه أبطال في ذلك الوقت و قد عملت في هذا الفيلم و في قلب الأسد دون مقابل”، على حسب قولها.

و أشارت الممثلة المصرية: “مرت الأيام وكان يصور (رمضان) فيلم الأسطورة ، وكنت أصور طلاقًا صناعيًا ، كنا في نفس مكان التصوير وكان معنا باب ، و كان يعلم أنه موجود هناك وأردت أن أحييه ، فقالوا لي إنه كان يغير ملابسه “.

و تابعت حورية فرغلي: “أعطيته الفيلم الأول (عبده مؤتة) كهدية لدعمه ، و في الفيلم الثاني تحدثت إلى محمد رمضان ، لكني لا أعرف كيف أتحدث بطريقة معينة. أرسله المنتج والمدعي العام ، لكننا بعد ذلك تصالحنا و أخبرناها أنني سامحتها بالمبلغ ”، على حد قولها.

و في الختام قالت الفنانة المصرية حورية : “لا أعرف لماذا لم يسألني أثناء مرضي ، حتى لا يخرج لتحييني رغم أنه كان قريبًا ، و قد هنأته في البداية وعملت معه”. بمفرده ولم يسأل علي “. على حد تعبيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى