أخبار الفن

ياسمين عبد العزيز تحوّل ملامحها إلى رجل.. زوجها يعلق والجمهور مصدوم

وفاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعيها بصورة لها وهي تبدو بملامح رجل ذو شارب وذقن وشعر قصير، وهو ما سبب دهشة وصدمة لمتابعيها تبعت ذلك بسخرية منهم.

صورة ياسمين عبد العزيز الصادمة :

وأرفقت ياسمين عبدالعزيز تعليقا ساخرا على الصورة المفبركة، قائلة: “ياسين عبد العزيز”.

صدمت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور بعدما نشرت صورة تبدو بملامح رجل ذي شارب وذقن وشعر قصير، عبر صفحتها على إنستغرام. وعلقت الفنانة على الصورة ساخرة: “ياسين عبدالعزيز”، فيما مازحها زوجها الفنان أحمد العوضي مستعينا بإحدى جمل شخصية “يوسف الخديوي” الشهيرة، في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2021، حيث علق عليها، قائلا: “لا ده إنت على الله حكايتك بجد”.

ردود فعل المتابعين على صورة ياسمين عبد العزيز :

كما أثارت الصورة دهشة بين متابعيها، وحظيت بردود فعل واسعة جاء أغلبها بشكل ساخر، كان من بينها، “يا واد يا بت”، “بقت وحش الكون بحق وحقيقي، “مكنش لازم أبدا تغسلي وشك يا ياسمين”، “ما كفاية عمليات بقى يا ياسمين”. ليس هذا فحسب بل تسببت الصورة في بعض الالتباس على متابعي ياسمين عبدالعزيز، فمنهم من اعتقد أنها صورة لشقيقها، خاصة أنها لم تضع أي إشارة إلى أنها استخدمت “الفلتر” لتحويلها إلى رجل، كما أنها لم تستخدم أي وجوه تعبيرية، تشير إلى أنها تمزح مع المتابعين.

وكتب أحد المتابعين: “أنا استغرقت مدة طويلة حتى فهمت.. كنت أعتقد أنه أخوكي”، وأضاف آخر: “ما هذا.. لقد استغرقت فترة طويلة حتى فهمت أنك استخدمتي فلتر حوّلك إلى رجل”. وفي الشأن الدرامي كانت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي قد حققا النجاح في موسم دراما رمضان 2021، بمسلسل “اللي مالوش كبير” الذي شاركهما في بطولته خالد الصاوي، إيمان السيد، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، وعايدة رياض، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وسرعان ما لاقت الصورة تفاعل الآلاف من المتابعين، والتعليقات الساخرة، التي جاء من بينها، “يا واد يا بت”، “بقت وحش الكون بحق وحقيقي، “مكنش لازم أبدا تغسلي وشك يا ياسمين”، “ما كفاية عمليات بقى يا ياسمين”.

وحقق مسلسل ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي “اللي مالوش كبير” نجاحا كبير في مصر خلال شهر رمضان الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى