أخبار الفن

أيمن بهجت قمر يهاجم إيناس عز الدين بسبب إدعائها إصابتها بفيروس كورونا المستجد

هاجم الشاعر و الفنان أيمن بهجت قمر، الفنانة المصرية  إيناس عز الدين، جراء إثبات التحاليل عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بسبب الذعر الذي صدرته لكثير من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث قال الشاعر المصري أيمن بهجت قمر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ”  “أنا ماليش علاقة أن المطربة الجديدة إيناس صورت برص في المستشفى هي حره وده طبعا شئ محدش يقبله، أنا ماليش علاقة بارائها السياسية أو اللي بتكتبه على صفحتها”.

و تابع ايضا  أيمن بهجت قمر حديثه قائلا: “لكن أنا اللي أذاني نفسيا أنها عيشتني في خوف على أسرتي حالة رعب لأنها عندي على الصفحة هنا، وكم البوستات والفيديوهات الكتير اللي أقرت فيهم بإصابتها بالمرض وكم الدعاء ليها من الناس الطيبين، وكلمات المواساة، وهي ما أنكرتش ده وماقالتش أنه إشتباه ولما المواقع كتبت أول فنانه تصاب بالكورونا مانفتش وأنا عيشت بجد ليله صعبة لاني حسيت أن المرض ابتدى يدخل دايرة المحيطين بيا”.

ومن الجدير بالذكر أن الشاعر المصري أيمن بهجت قمر رسالة لإيناس عز الدين، يحملها فيها المسؤلية الكاملة بسبب الأذى النفسي الذي تعرض له الكثير من المواطنين، مشيرًا إلى أن تلك التصرفات لن تمكنها من الشهرة والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى