أخبار الفن

نهى نبيل تكشف تفاصيل سرقة حقيبتها: سعرها 600 ألف ريال سعودي

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن تعرضها للسرقة من أحد الأشخاص الذين تواجدوا داخل منزلها بعد أن استقبلتهم في منزلها لتأثرها بحالته وحالة أطفاله وزوجته بعد تعرضهم لحالة نفسية سيئة أثر بعض الظروف التي مروا بها.

نهى نبيل تكشف عن سرقة حقيبة بمبلغ ضخم:

أوضحت نهى نبيل أن سعر الحقيبة يصل إلى حوالي 600 ألف ريال سعودي، معلقة: “الحرامي اللي عض اليد اللي انمدت له وجحد وقفاتنا سنين.. مراح أقاضيك احتراما لأهلك وعائلتك ولأني أدري إن وراك عيال وزوجة مبتلين فيك ومالهم ذنب .. يكفينا أن ربي كشفك لنا وعوض ربي أكبر وأجمل”.
وقالت نهى نبيل إن الأمر بدأ حينما لاحظت اختفاء أخدى حقائبها التي تنتمي للعلامة التجارية هيرمس والتي تصنف من المنتجات باهظة الثمن جداً ضمن العلامات التجارية العالمية.

 

تصريحات نهى نبيل بعد حادثة السرقة :

عبرت نهى نبيل عن تأثرها نفسياً بشدة بعد اكتشاف اختفاء حقيبتها وحزنها الشديد خاصة انها باهظة الثمن وسُرقت منها رغم النظام الأمني الموجود على غرفة الحقائب باهظة الثمن التي تقتنيها باعتبارها تستثمر أموالها من الإعلانات في مجال الموضة والأزياء.

وتابعت: “انا اللي اطلعه من الإعلانات والدعايات اصرفه على فاشن ملابس شنط الاشياء التي انا احبها وتسعدني اللي وراي هذا والكل يعرف هوسي بهذا الشيء وحبي له واهتمامي به”.

تحديد هوية السارق :

وأبدت المدونة الشهيرة نهى نبيل دهشتها من اعتراف الشخص عند مواجهته بالواقعة، وقيامه بسرد تفاصيل بيعه للحقيبة مقابل مبلغ زهيد للغاية لا يصل إلى قيمة الحقائب المقلدة من نفس العلامة التجارية هيرمس.

وأكدت أنها حاولت استعادة الحقيبة من خلال التواصل مع أسرة الفتاة التي اشترتها من السارق وطالبتها برد الحقيبة إليها بعد أن روت لهم حقيقة الأمر والقصة كاملة إلا أنهم رفضوا بعد معرفة القيمة الحقيقية للحقيبة.

وأضافت أنها حددت هوية السارق بعد مشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنزل خاصة بعد أن عادت إلى بعض التسجيلات الخاصة بها على تطبيق سناب شات واكتشافها اختفاء الحقيبة في شهر أغسطس الماضي وهو نفس توقيت استضافتها وزوجها لأحد الأشخاص في منزلهما.

 

وأعلنت نهى نبيل أنها اضطرت في النهاية إلى اللجوء للقانون والحديث إلى وكيلها القانوني، والذي استطاع استرداد الحقيبة في نهاية المطاف، مقابل دفع المبلغ الذي ابتاعوا به الحقيبة من السارق.

نهى نبيل وعلاقتها بقضية غسيل الاموال :

يذكر أن نهى نبيل واحدة من مشاهير الكويت المتورطين في قضية غسيل الأموال الشهيرة، إلا أنه مع تطورات القضية، أصدر النائب اللعام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم “قضية غسيل أموال المشاهير”، في تطور جديد للمراحل الأخيرة من القضية الشهيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى