أخبار الفن

حسن شاكوش يهاجم ريهام سعيد و يرد عليها بمحاكمة عاجلة

أعلن الفنان المصري الشعبي حسن شاكوش عن إدانته للصحفية ريهام سعيد ، و موعد المحاكمة العاجلة لاتهامها بالسب و التشهير و التحرش.

قال الفنان المصري الشعبي حسن شاكوش  في بيان نُشر على حسابه على تطبيق إنستجرام لمشاركة الصور ، إن 28 يونيو / حزيران حدد موعدا لمحاكمة ريهام سعيد العاجلة أمام محكمة أحداث الجيزة لاتهامها بالسب و القذف و الترهيب ، وهو ما يعاقب عليه بالسجن. وغرامة في قانون العقوبات المصري و التعويض المناسب الذي تراه المحكمة على حسب مجلة (لها).

و علق حسن شاكوش على البيان و كتب: “بسم الله توكلنا على الله لا أحد فوق القانون” وهو ما اعتبره الجمهور ردًا على البيان الذي نشرته ريهام قبل أيام حيث قالت يعلن أنه سيتم تحديد الجلسات الأولى لمحاكمة شاكوش بالسب و التشهير بها ، و علق عليه بأن لا أحد فوق القانون.

و من الجدير بالذكر يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد أعلنت قبل أيام أنه سوف يتم اتخاذ إجراءات قانونية بحق حسن شاكوش ، وأكدت أنه سيتم عرض يوم 29 يونيو المقبل أمام محكمة جرائم الأحداث ببولاق الدكرور بتهمة إهانة السمعة والتشهير بها و إهانة سمعتها من العائلات التي يعاقب عليها وفق المادة 308 من قانون العقوبات ، بالحبس لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، و الغرامة بالإضافة إلى التعويض الذي تراه المحكمة مناسبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى