أخبار الفن

بعد غياب.. نانسي عجرم تطرح ألبومها العاشر

 

أطلقت نانسي على الألبوم اسم «نانسي 10» معلقة على البرومو: «قريباً عبر مختلف المنصات الإلكترونية». وشارك في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم: محمود الخيامي، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، مروان خوري، تامر علي.

نانسي عجرم تسجل ألبومها الجديد :

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن انتهائها بشكل كامل من تسجيل أغنيات أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي يعتبر العاشر لها خلال مسيرتها الفنية. ونشرت عبر حساباتها بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي «البرومو» الرسمي والتشويقي للألبوم، والذي حصد أكثر من مليون مشاهدة في غضون ساعات من نشره.

آخر أعمال نانسي عجرم الفنية :

ومن جانب آخر شاركت عجرم غناء شارة البداية لأحداث المسلسل اللبناني “راحو”، المقرر والذي عرض في السباق الرمضاني، وحملت الأغنية اسم “ماتحكم”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي منير أبو عساف، وتوزيع باسم رزق، وألحان شقيقها نبيل عجرم، والذي تتعاون معه للمرة الأولى في مجال التلحين.
وتميل الأغنية إلى الطابع الكلاسيكي الذي عبر عن أحداث المسلسل، التى دارت أحداثه حول الحادث المأساوي والذي راح ضحيته العديد من الأشخاص في الملهي الليلي “LA REINA “، والتى وقعت ليلة الاحتفال برأس السنة في عام 2017، العمل من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج نديم مهنا، وشارك في بطولته كاربن زرق الله، وبديع أبو شقرا.

يذكر أن أخر أعمالها مشاركتها تجربة التمثيل للمرة الأولى بمشوارها الفني من خلال أحداث المسلسل الدرامي “نساء من ذهب”، وحلت ضيفة شرف في الحلقات الأولى للمسلسل وتظهر خلالها بشخصيتها الحقيقية كمطربة وإحيائها لأحد مشاهد الزفاف لأبطال العمل، كما قدمت شارة البداية للمسلسل، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان وليد سعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى